اللينو: أي مطلوب سيُسلم إلى الأجهزة الأمنية اللبنانية

بمبادرة من أهالي بلدة صفورية في مخيم عين الحلوة، جرى افتتاح شارع الشهيد أشرف القادري في حي صفورية في مخيم عين الحلوة بحضور وجهاء بلدة صفورية وفاعلياتها وممثلي عن القوى الوطنية والاسلامية وفصائل «منظمة التحرير الفلسطينية» ولجنة المتابعة الفلسطينية وكوادر وضباط من حركة «فتح» والأمن الوطني الفلسطيني و»الكفاح المسلح الفلسطيني»، وحشد من أهالي ووجهاء المخيم.
وشارك قائد «الكفاح المسلح الفلسطيني» في لبنان العميد محمود عيسى «اللينو»، أهالي حي صفورية في مبادرتهم في قص شريط الافتتاح، وألقى كلمة شكرهم فيها على لفتتهم الكريمة في إطلاق إسم الشهيد المغدور أشرف القادري على إحدى الشوارع تخليداً لاسمه، وبأن صفورية وأهلها دائماً سيبقون سباقين للمبادرات الطيبة والحسنة».

وقال: «نحن وكافة القوى الوطنية والإسلامية حريصون على تجنيب مخيمنا وأهلنا الكأس المرة التي تحاول يد الفتنة تجريعها إياها، وسنصمد وندافع عن أمن المخيم وجواره، نطمئن بأننا وكافة القوى لا سيما الإسلامية سنتخذ اجراءات كفيلة لضمان امن واستقرار مخيماتنا، ونشدد على عدم الانجرار الى اقتتال فلسطيني – فلسطيني مهما كلّف الأمر» .
وشدد العميد «اللينو» أن أي مطلوب يشبه به سيتم تسليمه فوراً إلى الأجهزة الأمنية اللبنانية»، كاشفاً أن «العمل جار لتشكيل قوة أمنية موحدة تشارك فيها مختلف القوى الفلسطينية وستبصر النور خلال أيام أو أسابيع».

السابق
القادري: اللعب بنار القاعدة لن يخدم المصلحة الوطنية
التالي
ستيفن هوكينغ.. لغز حيّر الأطباء