ياسين دعا الى تفعيل العمل الحكومي

 أشاد رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين بكلمة الامين العام ل"حزب الله" السيد حسن نصرالله في عاشوراء "التي تنم عن حرص كبير على وحدة لبنان وعزته وامنه واستقراره في مواجهة ما يحاك ضد وطننا العزيز من مؤامرات صهيو- امريكية".

ودعا في بيان الى "تفعيل العمل الحكومي لمواجهة المتطلبات الحياتية والمعيشية وبخاصة مشكلة الكهرباء"، لافتا الى "قدرة الشعب المحدودة على تحمل الضغوط الاقتصادية"، وناشد اللبنانيين "على اختلاف طوائفهم ومذاهبهم وانتماءاتهم تغليب مصلحة الوطن على المصالح الاستعمارية التي تهدف الى تمزيق لبنان وتفتيته وشرذمته حيث اننا في سفينة واحدة في بحر متلاطم الامواج".

وحيا الجهود "التي تبذلها روسيا والصين والدول الحرة من اجل حجب الدم والتوصل الى حل داخلي للأزمة السورية"، داعيا الى "اعطاء الفرصة لسوريا كي تستمر في دورها الداعم لقضية فلسطين والقضايا العربية الراهنة".

وشرح معاني عاشوراء ودروسها "التي تزيد من زخم مقاومة الظلم والطغيان"، كما دعا باسم جمعية الزهراء الى الاعمال الخيرية والثقافية في مجدل سلم والى حضور تمثيلية واقعة الطف يوم الثلاثاء المقبل في مجدل سلم "والتي تحاكي عاشوراء وكربلاء ويشاهدها آلاف المواطنين من لبنان والخارج كل عام". 

السابق
بزي: قراءتنا لملف المحكمة ما زالت كما هي
التالي
اقفال الادارات العامة والمؤسسات العامة والبلديات يوم الثلاثاء لمناسبة ذكرى عاشوراء