بري تلقى برقية تهنئة بالاستقلال من الخرافي في 23 نوفمبر، 2011 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب تلقى رئيس مجلس النواب نبيه بري برقية من رئيس مجلس الامة الكويتي جاسم الخرافي، مهنئا بعيد الاستقلال. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق إستقلال أو إستهبال؟ التالي حزب الله قوة استخباراتية لا يُستهان بها إقرأ أيضا وثيقة مسربة.. حصانة قانونية وصلاحيات واسعة لأعضاء مجلس إدارة غزة موجة الحر الشديدة تحصد أرواح 109 أشخاص في باريس خلال يوم واحد اتصال بين عون وترامب.. والأخير: أراكَ قريباً! علي الأمين: لا 7 أيار جديداً.. وتفجير الحرب مع إسرائيل كارثة على الحزب