ميقاتي-عبدالعزيز في 15 نوفمبر، 2011 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب علمت "السفير" أن رئيس الحكومة نجيب ميقاتي أجرى اتصالا هاتفيا، أمس، بنجل الملك السعودي الأمير عبد العزيز وعرض معه آخر التطورات على الساحة الإقليمية. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق السياسة:حزب الله يعلن الاستنفار العام في صفوفه استعداداً لحرب وشيكة التالي أوباما وأردوغان..اهتمامات مشتركة إقرأ أيضا صيف رطب ومعدلات موسمية وتحذير من ارتفاع موج البحر وتيارات مائية على الشواطئ اللبنانية خطاب عاشوراء: قاسم يعلن كسر المشروع الإسرائيلي-الأميركي ويؤكد: لا خيار للاحتلال إلا الانسحاب وحفظ السيادة جنوب الليطاني الطفل طانيوس والوفد اللبناني المفاوض والصورة عون يشيد بمبادرة ماكرون وميلوني لمرحلة «ما بعد اليونيفيل» ويؤكد: الجيش الضمانة الوحيدة