نجل قائد الحرس الثوري السابق قتيلا في دبي

 أعلن مکتب سكرتير مجلس مصلحة النظام في الجمهورية الاسلامية الايرانية وقائد قوات الحرس الثوري الإیراني الأسبق، محسن رضائي خبر وفاة نجله "أحمد رضائي" في فندق "جلوریا" في مدینة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة.
وقد وقع الحادث في غرفة رقم 23 في الطابق 18 في فندق "جلوریا"، فيما اعتبر موقع شبكة تابناك الاخبارية العائدة للدكتور محسن رضائي ان الحادث يعتريه الشكوك والشبهات وانه من الممكن ان يكون عملية اغتيال.
يذكر ان بعض المسؤولين الاميركيين كانوا قد هددوا باغتيالات داخل وخارج ايران لبعض المسؤولين، كما ان محلليين يرون مراهنة الاميركان على خلق فتنة داخلية جديدة لارباك الوضع الداخلي.
من جانب آخر وفي اتصال مع البديع راى محللون ان يكون العمل من صنع منظمة خلق الارهابية التي تحمل ضغينة لقائد الحرس الثوري الاسبق (محسن رضائي) ، ولتاكيد هذا التحليل اشار هؤلاء المحللون الى اغتيال قادة الحرب التي فرضت ضد ايران من قبل نظام صدام حسين والذين يعرفون في ايران بابطال ملحمة الدفاع المقدس بعد نهايتها، ومنهم اللواء علي صياد شيرازي قائد القوة البرية للجيش الايراني خلال الحرب المذكورة، والذي اغتيل قبل سنوات على يد المنظمة الارهابية.
وكانت تقارير اعلامية اشارت في وقت سابق الى تعاون استخباري وامني وثيق بين منظمة خلق والاميركان رغم انها لاتزال على القائمة الاميركية للمنظمات الارهابية

السابق
الانباء:نصائح اميركية للبنان بتجنب التداعيات السورية
التالي
مرحاض من قصر صدام في السجن سيغادر مع الامريكيين