الصداقة اللبنانية ـ الكورية تكرّم تاي آب

لبّى أعضاء مجلس إدارة جمعية الصداقة اللبنانية ـ الكورية برئاسة ريمون شمّاس، دعوة الوحدة الكورية العاملة في جنوب لبنان ضمن إطار «اليونيفل» إلى حفل خاص، لمناسبة وداع العقيد كيم تاي آب، في مقرّها في منطقة طير دبا الجنوبية، تبعها عرض مفصل عن أنشطة الوحدة وعملياتها، واختتمت بحفل عشاء.

حضر الحفل إلى شمّاس نائبه وليد رزق، وأمين الصندوق زياد سابا، والسكرتير حنّا زينون، والمتحدّث الرسمي باسم الجمعية طلال شامي. بدأ الحفل بعرض «تايكواندو» أولي، تبعه كلمة للعقيد آب استهلها بالترحيب بأعضاء الجمعية مشدداً على أهمية هذه الزيارة، ومتحدثاً حول العمليات العامة للكتيبة الكورية في الجنوب، فضلاً عن أنشطة التنمية الاجتماعية والأعمال الترفيهية التي تساهم بها الكتيبة في المنطقة. وذكّر بأهمية الدور الذي لعبه لبنان أثناء الحرب الكورية عام 1950 حيث كانت كوريا من أفقر البلدان، وبمساعدة لبنان استطاعت النهوض والتطور من جديد بفضل التعاون المثمر بينهما.

من جهته ألقى شمّاس كلمة عبّر خلالها عن أهمية العلاقة المتبادلة بين البلدين، ومثنياً على الدور التعليمي الذي تساهم فيه الكتيبة في المنطقة، ومتمنياً النجاح والتطور للبلدين، وختم كلمته بالشكر على هذه الدعوة.   

السابق
النووي الإيراني والصخب المرافق
التالي
مسابقة “ماذا تعرف عن فلسطين؟” في صور