لماذا… لم !!؟ (النهار) في 27 أكتوبر، 2011 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب تساءل وزير سابق للخارجية لماذا لم يوقع لبنان حتى الآن على اتفاق الانضمام الى بروتوكول المحكمة الجنائية الدولية بعدما حالت ظروف دون ذلك في الماضي؟ شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق النهار: الوفد العربي يؤكّد حرص الأسدعلى الحل واجتماع آخر الأحد في سوريا أو في قطر التالي الكفاح المسلح: لا وجود لفتح الاسلام في عين الحلوة إقرأ أيضا انفجار يهزّ جنوب إيران.. والقيادة المركزية الأميركية تعلن استهداف مواقع عسكرية كشف مسودة اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل: انتقال أمني تدريجي ومناطق تجريبية ونزع سلاح مقابل إعادة الانتشار بالفيديو: مناصرو الحزب يحتجون رفضًا للاتفاق الإطار سلام: الاتفاق الإطاري يمهّد لانسحاب إسرائيل الكامل واستعادة سيادة الدولة