عرس جماعي لأبناء الشهداء والجرحى في حركة امل

احتفلت مؤسسة واحة الشهيد اللبناني في حركة امل برعاية رئيس مجلس النواب رئيس حركة امل نبيه بري ممثلا بعضو هيئة الرئاسة في الحركة قبلان قبلان، بحفل الزفاف الرابع للمؤسسة.

وشارك في حفل العرس الجماعي 44 عريسا وعروسا من ابناء الشهداء والجرحى في الحركة من الجنوب والبقاع والضاحية الجنوبية وجبل لبنان، والتي تكفلت بتأمين كافة المستلزمات من اثاث منزل وادوات كهربائية ومنزلية وبدلة الزفاف والعرس.

وحضر العرس عدد من الوزراء والنواب والمدراء العامون والشخصيات السياسية والحزبية والديبلوماسية والقضائية والامنية والعسكرية والثقافية والاجتماعية والتربوية والصحية والبلدية والاختيارية والاعلامية ورجال اعمال وقيادة حركةامل ورئيسة واعضاء الهيئة الادارية في المؤسسة.

وقدم الحفل رئيس الدائرة الاعلامية والعلاقات العامة في المؤسسة خليل حمود والقى قبلان قبلان كلمة راعي الحفل مثنيا فيها على دور المؤسسة وداعيا الى تكرار مثل هكذا نشاطات من اجل صون عوائل الشهداء والجرحى.

وقال :"الفرحة اليوم فيها فرحة للشهداء الذين يفرحون عندما ينالون الشهادة، الامام الصدر ينظر الينا الى هذه الكوكبة من ابناء الشهداء، الفرحة لكل عائلة شهيد او جريح قدم الدم لكي يبقى الوطن عزيزا حرا ومستقلا".

وتابع:"الجنوب يعيش اليوم عرسا هنا وعرسا آخر وهو يستقبل رجلا من رجالات لبنان هو البطريرك بشارةالراعي الذي يسير في قرى الجنوب على خط ونهج الامام موسى الصدر".

من جهتها رئيسة مؤسسة واحة الشهيد اللبناني فاطمة قبلان اكدت الاستمرار بالعمل لخدمة ابناء هذه المؤسسة والوقوف الى جانبهم وخصوصا الجرحى وابناء الشهداء وشكرت اصحاب الايادي البيضاء الذين ساهموا في اقامة العرس الجماعي الرابع للعام 2011.

وتخلل الحفل عرض فيلم مصور تضمن ابرز محطات العرس الجماعي للعام 2010 والتحضيرات للعرس الجماعي 2011 كما تخلل الحفل فقرات فولكلورية وفنية.

وفي ختام السهرة تم قطع قالب الحلوى وسط اطلاق المفرقعات النارية في سماء المكان.
  

السابق
رجال الدين يحتلون الحياة الامامية
التالي
نجاد قدم لبان كي مون وثائق تثبت ان الدبلوماسيين الايرانيين الأربعة أحياء