مهرجان في عين الحلوة دعماً للتوجه إلى الأمم المتحدة

دعما لتوجه القيادة الفلسطينية الى الأمم المتحدة للحصول على مقعد دائم لدولة فلسطين، اقامت قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا مهرجانا سياسيا قي قاعة زياد الأطرش في مخيم عين الحلوة حضره ممثلون عن فاعليات صيدا وعن الفصائل والقوى الفلسطينية واحزاب وقوى لبنانية.
كلمة فصائل منظمة التحرير في لبنان القاها مسؤول جبهة التحرير الفلسطينية وعضو المجلس الوطني صلاح اليوسف الذي قال: من مخيم كل شهداء فلسطين، ومن هذا النشاط الوطني الداعم لإستحقاق ايلول، ندعو القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الأخ الرئيس ابو مازن لمواجهة كل الضغوط المتواصلة التي تمارسها الادارة الأميركية المتصهينة وبعض الأطراف، استجابة للموقف الاسرائيلي لمنع التوجه الفلسطيني لنيل الاعتراف بالدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف. وان العالم اجمع يدرك اليوم أن الحل الوحيد هو الاعتراف بدولة فلسطين وعاصمتها القدس. اليوم نحن مطالبون كفصائل فلسطينية في لبنان بترتيب البيت الفلسطيني وهناك جهود تبذل وتسير بشكل صحيح وقطعت اشواطا كبيرة ولم يبق الا القليل لتشكيل لجنة تنسيق فلسطينية لحماية المخيمات سياسيا وامنيا وللعمل على الاسراع باعادة اعمار مخيم نهر البارد كون ذلك يشكل دعما حقيقيا لنضال اللاجئين من اجل العودة لأننا كشعب فلسطيني وكفصائل نرفض مجرد فكرة التوطين والتهجير ونتمسك بحق العودة الى ارض الوطن فلسطين.
كما كانت كلمات لكل من الرئيس السابق لبلدية صيدا الدكتور عبد الرحمن البزري وعضو المكتب السياسي لحركة امل بسام كجك والمسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود اكدت اهمية الخطوة الفلسطينية بالتوجه الى الأمم المتحدة.
  

السابق
الشيخ البطش يتفقد مخيم شاتيلا: لن نستبدل فلسطين
التالي
توقيف تاجر مخدرات في صيدا وجريحان في عين الحلوة