تعليق مش بمحله (البناء) في 17 سبتمبر، 2011 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب سأل أحد السياسيين: ألا يعدّ كلام السفير الفرنسي عن البطريرك الراعي مساً بالبطريركية المارونية وتدخلاً في الشؤون اللبنانية الداخلية شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق بلدية ميس الجبل تكرّم الجيش اللبناني التالي القبطان…رواية نرويجية ترعب العدو إقرأ أيضا 7 أيار جديد…و 7 إيجابيات للاتفاق اللبناني – الاسرائيلي و3 ثوابت تهدده! بري يحذّر: يا أهل لبنان… إنها الفتنة! اتصال إماراتي بعون بعد اتفاق الإطار.. دعم للبنان واستعداد للمساعدة تقرير إسرائيلي: تقاطع المصالح بين تركيا و«الحزب» يثير قلق تل أبيب