بري ارجأ الجلسة التشريعية الى موعد لاحق في 24 أغسطس، 2011 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب ارجأ رئيس مجلس النواب الاستاذ نبية بري الجلسة التشريعية التي كانت مقررة اليوم الى موعد لاحق بسبب غياب الحكومة وعدم توفر النصاب. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق جلسة مجلس الوزراء الى 7 ايلول التالي حوري: الصرف في مشروع الكهرباء تقرره الحكومة إقرأ أيضا الخارجية تطلق إصدار جوازات السفر البيومترية في السفارات.. والكويت أولى المحطات الخارجية تشيد بالبيان الأميركي – الخليجي وتثمن دعمه لسيادة لبنان ومسار التفاوض واشنطن تكثّف جهودها لإعلان النوايا.. وخلافات حول الانسحاب وإسرائيل تزعم استهداف 7 من عناصر الحزب سباق الدقائق الأخير في واشنطن: جولة ماراتونية جديدة لحسم عقدة الانسحاب من الجنوب