بزي : الوطن سينهض من الرماد كما طائر الفينيق

أكد عضو كتلة التحرير والتنمية النائب علي بزي في الكلمة التي ألقاها خلال اطلاق  نقابة أصحاب المؤسسات التجارية في بنت جبيل مهرجان التسوق والسياحة للعام 2011  "أن الوطن سينهض كما طائر الفينيق من الرماد . . من الفتنه والفوضى والخلافات وان مسيرة المقاومة والتحرير والتنمية مستمرة والوطن سيبقى عزيزا بفضل شعب الانتصارات والشهداء الذين صنعوا العزة والكرامة وارتفعوا شموخا ونياشين وتيجانا من اجل أن يبقى الجنوب ولبنان سيدا حرا عربيا".
وأضاف: "مهما ارتفعت وتيرة الضجيج والخطابات فإنها لن تجرنا إلى مستوى التجاذبات والسجالات والتصعيد لان قدرنا ان نتنافس على كيفية صناعة الخير العام لجميع الناس دون تمييز ونحافظ على وطننا ومؤسساتنا وهيبة حكومتنا التي نوجه لرئيسها التحية وللوفد المرافق لزيارتهم للجنوب للاطلاع ميدانيا على صورة الوضع فيه لان المسالة في لبنان كانت ولا تزال جنوبا در وليس الى أي مكان اخر تأكيدا على تكريس المعادلة ألقائمة من لا يحمي حدوده ليس بإمكانه حماية عاصمته . . هذه الحكومة قبل ان تبدا عملها رميت عليها السهام وعزفت ضدها النعرات المذهبية والطائفية بدلا من ان يعزف معها على وتر الدولة القوية العادلة القادرة".
وتابع:"سوف نقدم لها الامكانيات والقدرات لكي تنجح في برنامجها الوزاري التي على أساسه نالت الثقة ولن نألوا جهدا في المراقبة والمساءلة والمحاسبة كي تنجح وتستمر في خدمة الناس".

السابق
طائرة استطلاع اسرائيلية اخترقت الاجواء امس
التالي
فضل الله : امكانيات وقدرات المقاومة أفضل مما كانت عليه في 2006