كان يتمنى أن يكون ضابطاً !!!

تمنى أن يكون ضابطاً، ولما عجز عن تحقيق حلمه ووجد نفسه ممرضاً في أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية، ارتدى الزي العسكري وزينه برتبة نقيب ليكون مصيره نظارة مخفر الشويخ.
هذه هي النهاية التي آل اليها ممرض يعمل في أكاديمية الشرطة عندما شاهده ضابط في الأكاديمية برتبة ملازم أول مرتديا الزي العسكري.

وفي التفاصيل وفق ما رواها مصدر أمني لـ «الراي» ان «الملازم أول في الأكاديمية خالد العيدان صادف في أثناء خروجه من مقر عمله ممرضا مواطنا يعمل ضمن طاقم هيئة التمريض في كلية الشرطة يرتدي الزي العسكري ويضع رتبة النقيب فوق كتفيه فلحقه بسيارته محاولا استيقافه إلا أن حركة المرور أعاقته فقرر أن ينتظر إلى الغد ليتابعه منذ خروجه ليتأكد من أنه بالفعل الممرض الذي يعمل معهم».

وقال المصدر الأمني ان «الملازم أول خالد العيدان قام في اليوم التالي بمتابعة الممرض وشاهده مرتديا الزي نفسه برتبة نقيب، فقام باستيقافه في الطريق وحصل على هويته واستفسر منه عن سبب ارتداء زي الضباط ورتبهم فكان مبرر الممرض بأنه كان يحلم أن يكون ضابطا فحرص على ارتداء البدلة العسكرية يوميا عند خروجه من العمل».

وأضاف المصدر ان «الملازم أول العيدان أبلغ مسؤولي الأمن في الأكاديمية، وتم استدعاء الممرض وبالتحقيق معه أعاد اعترافاته بأنه يحب الزي العسكري وبالاستفسار منه عن طريقة الحصول على الزي والرتبة، قال إنه قام بتفصيل الزي العسكري في أحد محال الخياطة وحصل على الرتبة من الأكاديمية خلسة وعليه أحيل بناء على تعليمات مدير إدارة التعليم والتدريب في الأكاديمية على مخفر منطقة الشويخ وسجلت بحقه قضية استيلاء على ممتلكات حكومية وانتحال صفة وتم احتجازه في نظارة المخفر على ذمة القضيتين تمهيدا لاتخاذ ما يلزم بحقه».

السابق
ماذا يفعل السفير الاميركي في حماة?
التالي
من استفاد من اغتيال رفيق الحريري؟