خالد ضاهر: 14 آذار مستنفرة لاسقاط الحكومة وان اللعب على الالفاظ لا يفيد اللبنانيين

أكد النائب خالد ضاهر،  "أن التعاطي مع المحكمة الدولية بضبابية لا يفيد أحدا"، معتبرا "ان اللعب على الالفاظ لا يفيد اللبنانيين".
وقال ضاهر "نحن لا نشكك بالرئيس نجيب ميقاتي، ولكن الحكومة الحالية هي حكومة الرئيس السوري بشار الاسد اولا وحكومة حسن نصرالله ثانيا، وهما يلعبان دور الآمر الناهي، ويحددان الخطوط التي يجب ان تسير عليها الحكومة".

واضاف: "لم يصدر اي كلام عن الرئيس ميقاتي يدل على أنه ملتزم بالمحكمة الدولية وقراراتها، الكلام الوارد في مسودة البيان الوزاري في هذا الشأن فيه تمويه وعدم وضوح،" لافتا الى ان الرئيس "ميقاتي يتحدث عن احترام القرارات الدولية من جهة، ونصرالله يقول إنه يرفض المحكمة من جهة ثانية".

ورأى ان "اجتماع البريستول امس كان حازما وحاسما"، معتبرا ان "هناك استنفارا لكل طاقات 14 آذار لخوض المعركة السياسية واسقاط الحكومة التي لا تلتزم بالقرارات الدولية وتضع لبنان في مهب الريح، وتضرب واقع لبنان الاقتصادي والاجتماعي ليصبح دولة مارقة وخارجة عن القانون".

وقال: "ان قوى 14 آذار أخذت خيارها ليس من اجل المعارضة، فالقضية تتعلق بنظام هذا البلد واستقراره، والا يبقى لبنان بلدا ممزقا يتنازع فيه فريق مرتبط بمشروع اقليمي ـ ايراني ـ سوري، وفريق آخر مرتبط بواقعه في بناء الدولة والمؤسسات ويسعى الى الاستفادة من كل دول العالم".

وردا على سؤال، قال ضاهر:"الرئيس سعد الحريري لديه عذر لغيابه، وبات واضحا للجميع انه مستهدف، لا نريد ان يتم استفزاز الرئيس الحريري ليعود في ظل هذه الاوضاع كي لا يحصل معه كما حصل مع الشهيد جبران تويني".

السابق
طائرة روسية تدهس مخموراً نائماً على المهبط
التالي
شكر: إن معارضة البريستول فقدت وطنيتها ومشروعيتها امام الناس، ومصلحة لبنان فوق مصلحة الجميع