زهرمان: صناديق الاقتراع ستحاسب عون

 اكد عضو كتلة "المستقبل" النائب خالد زهرمان ان "صناديق الاقتراع ستحاسب رئيس تكتل التغيير والإصلاح النائب ميشال عون بغضب شديد في العام 2013 على افعاله وسياساته الملتوية (…) وليس السلاح المتفلت الخارج عن شرعية الدولة ومؤسساتها".

وقال في بيان : "كنا نحاول دائما ان ننأى بأنفسنا عن الرد على ترهات جوقة الموتورين والشتامين الذين لم يعد همهم سوى التهجم على قياداتنا الوطنية، وعلى تاريخ شهدائنا، وخصوصاً شهيدنا وشهيد الوطن الرئيس رفيق الحريري لكن ان يصل الاسفاف السياسي في خطاب البعض الى حد متدن بات اقرب الى التهديد المباشر في شكل يتخطى كل الخطوط الحمر، فهذا امر لم يعد من الجائز السكوت او التغاضي عنه، وأخص بالذكر كلام العماد عون الاخير".

اضاف: "خرج علينا عون كعادته، ليتباهى كالطاووس بالنصر الموهوم الذي حققه بارادة سورية و"الهية" بدخوله الى مجلس الوزراء بعشرة وزراء، وليبشر جمهوره بأنه قطع "وان وي تيكت" للرئيس سعد الحريري".

ورأى انه "في هذه المناسبة لا بد من تذكير الجنرال (…) بأن الرئيس الحريري زعيم وطني كرس زعامته بارادة الشرفاء وبعرق الجبين وبتضحيات في حجم الوطن شاء من شاء وابى من ابى، وان من يقطع التذاكر هو الشعب التواق الى الحرية والسيادة وحده، وهو المواطن الذي ملّ السياسات التعطيلية والكيدية والميليشياوية المتخمة بالحقد (…) التي يمارسها الفريق الانقلابي الذي خطف الدولة بالتهديد والوعيد ورفع الاصابع، وباطلاق النار في الهواء وعلى المنابر".

واعتبر زهرمان انه "لا يحق لمن انقلب على شعاراته واُغرق نفسه طوعاً بمشاريع الخارج منخرطاً بدويلات فاقدة للشرعية، ومتحالفاً مع اصحاب السلاح على حساب الدولة والسيادة والاستقرار ان يخرج علينا بكلامه هذا تحت وطأة "السكرة" بنشوة الانتصار الوهمي الذي تحقق بتشكيل هذه الحكومة الصفراء".

ولفت إلى ان "الشعب اللبناني الشريف سيقطع "للجنرال "وان وي تيكت" له ولأسياده الذين اتوا به ووهبوه زعامة كرتونية مزعومة على ظهر صواريخ "رعد" وعلى اكتاف اصحاب القمصان السود، وفي الحقيقة ما هو الا بوق من الدرجة الثالثة في مشروع الولي الفقيه".

وامل في الختام في ان "يكون العماد عون قصد بكلامه (…) الاخير ان يقطع بطاقة للرئيس الحريري في السياسة، اما ان كان قصده هو منعه من العودة الى الوطن جسدياً فهذا كلام خطير ينم عن اعتراف ضمني بالمعلومات الاستخباراتية التي وجهت اصابع الاتهام الى اسياده بأنهم وراء مخطط لعملية اغتيال جسدي للرئيس الحريري"، مطالباً القضاء بأن "يعتبر كلامه إخباراً والتحرك على اساسه". 

السابق
حبيش: “طرابلس منزوعة السلاح” بقرار وسنشــكل مقــاومة سيـاسية للحكومة
التالي
حوري: الاجدى بميقاتي الرد على المتطاولين على الشهداء