“ما لا تعرفونه عن حياتي”: معرض للاجئين الفلسطينيين

افتتحت وكالة "الاونروا" معرضا للتصوير في قصر اليونيسكو في بيروت بحضور ممثلين عن الاتحاد الاوروبي ورئيس ممثلية "منظمة التحرير الفلسطينية" في لبنان الدكتور عبدالله عبدالله وكبار موظّفي "الاونروا".
جاء المعرض تتويجا لمسابقة التصوير الفوتوغرافي للاجئين الفلسطينيين الشباب التي نظمتها وكالة الاونروا بتمويل من الاتحاد الأوروبي تحت عنوان "ما لا تعرفونه عن حياتي". وقد شارك اللاجئون الشباب في الشرق الأوسط بإلتقاط سلسلة من خمس صور تعكس حياتهم اليومية وظروف عيشهم. وقد فتحت ابواب المشاركة امام اللاجئين الفلسطينيين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 26 سنة من اقاليم عمل الاونروا الخمسة اي لبنان، سوريا، غزة، الاردن والضفة الغربية.
جائزة الشرف
بعد النظر في اكثر من مئة عمل من المنطقة كلها، أعطت لجنة التحكيم الجوائز على الشكل التالي: هديل الرملي من غزة التي حازت على المرتبة الأولى لعرضها قصة عن حياة النساء في السجون في غزة، وأما خلود العجرمي من مخيم عيادة في بيت لحم فقد حازت على المرتبة الثانية، وحاز عبد الرحيم أبو لبن من مخيم اليرموك في سورية، على المرتبة الثالثة. وحصل كل من وسام سلامة، ورشدي السراج، وبلال التلاوي على جائزة شرف لمساهماتهم الممتازة.

السابق
صناعة زيت الزيتون وآثارها على البيئة
التالي
رسالـــة الى الأخــــوة السورييــــن…الحوار والوعي