ملتقى أبناء شحور يكرّم شخصيات مقاوِمة

برعاية البلدية، أقامت جمعية ملتقى أبناء شحور، مهرجان تكريم الشخصيات السياسية والفكرية والإعلامية، التي شاركت في محاضرات وندوات كانت الجمعية قد نظّمتها سابقاً.
الاحتفال التكريمي أقيم في ملعب البلدة، حيث تزامن مع عيد المقاومة والتحرير وأجوائه، وحضره نائب رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي توفيق مهنا، على رأس وفد من الحزب ضمّ عضو المجلس الأعلى قاسم صالح، ومنفذ عام منفذية صور الدكتور محمود أبو خليل، وأعضاء المنفذية، وعدد من القوميين، وفاعليات سياسية واجتماعية، وفكرية وإعلامية.
بعد عرض فيلم وثائقي عن بلدة شحور، ألقى رئيس الجمعية محمد خليل كلمة بالمناسبة رحب فيها بالحضور، واعتبر أنه في ذكرى التحرير تتأكد من جديد معادلة الشعب والجيش والمقاومة، وتعود الذكرى الحادية عشرة للانتصار لنستخلص العبر للمضي في هذا الطريق، طريق الجهاد والمقاومة.
وأعلن أن الجمعية ستنظّم سلسلة محاضرات وندوات بدءاً من شهر حزيران.
بدوره رئيس بلدية شحور كامل خليل أعرب عن اعتزازه بكون جمعية ملتقى أبناء شحور الواجهة التي يفتخر بها كمؤسسة ثقافية واجتماعية صاعدة في بلدته.
واختتم الاحتفال بتوزيع الدروع التكريمية على الشخصيات السياسية والفكرية والاعلامية المشاركة، وهم توفيق مهنا، الدكتور حسن جوني، والاعلامي رفيق نصرالله، والخبير البيئي شربل رزق، والشاعر شوقي بزيع، والدكتور علي قعفراني، وعضو المجلس الوطني للإعلام غالب قنديل، والدكتور كامل وزني، ومحمد بركة، ومسؤول إقليم جبل عامل في حركة أمل محمد غزال، والوزير وئام وهاب ممثلاً بعصمت العريضي.

السابق
تكريم استشهاديين في مهرجان الأمسية الجنوبية
التالي
تخريج طلاب من ضحايا القنابل العنقودية

اترك تعليقاً