تظاهرة نهرية للسرايا اللبنانية لمقاومة الاحتلال

نظمت السرايا اللبنانية لمقاومة الاحتلال، لمناسبة عيد المقاومة والتحرير، تظاهرة نهرية في مجرى نهر العاصي في الهرمل، بواسطة المراكب المطاطية (الرافت)، بمشاركة المئات من أفراد السرايا، الذين رفعوا الأعلام اللبنانية ورايات حزب الله والسرايا اللبنانية، وانطلقوا بشكل جماعي، وصولا إلى شلالات الدردارة.

وشارك في التظاهرة، عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب نوار الساحلي، الذي تحدث في احتفال أقيم قبل انطلاق التظاهرة، فأكد أن المقاومة التي ترعب العدو اليوم وتمنعه من أي مغامرة حمقاء، ستبقى المخرز في عيون أعدائها، منتقدا كلام البعض في الداخل والخارج، ممن يتباهى بانصياعه لأميركا وغيرها من الغرب، بأن لبنان هو البلد الوحيد في دائرة المواجهة.

وقال:مشكلة هؤلاء أن عقارب بوصلتهم معطلة، معتبرا أن سبب المواجهة وخصوصا في لبنان، هو أننا في جوار العدو الذي اعتدى على لبنان وإذا سنحت له الفرصة فلن يقف كرمى لعيون هؤلاء.

اضاف: فليفهم العالم برمته، من الرئيس الأميركي أوباما المتزلف لإسرائيل، إلى جيفري ويكيليكس، الذي أتى إلى لبنان محرضا ومخربا، إلى نتنياهو، الذي يدافع عن ثورة الأرز، بأنهم مهما فعلوا وحرضوا فالمقاومة باقية وجاهزة، ومهما دعموا الكيان الإسرائيلي، فالمقاومة أقوى وأقوى وستفاجاهم أكثر.

وانتقد الضغط الأميركي والغربي بالعقوبات الكيدية والتحريض العلني على سوريا، عبر الوكالة الذرية أو تحت عناوين واهية باسم الديموقراطية والإصلاحات بينما الهدف واضح ومعروف، وهو محاولة تركيع النظام السوري الصامد والممانع، ودفعه لوقف دعمه لحركات المقاومة ولقضية الأمة فلسطين.

السابق
قرار فتح معبر رفح فاجأ إسرائيل.. ولن تسمح بتنفيذه
التالي
سليمان اتصل بقباني مقدرا دوره الوطني