تكريم لجنة الطوارىء الى ابيدجان وخليفة أثنى

أكد قنصل الكوت ديفوار رضا خليفة خلال مأدبة غداء تكريما للجنة الطوارىءالتي شكلتها وزارة الخارجية والمغتربين لمواكبة ورعاية واجلاء الجالية اللبنانية في ابيدجان، أهمية الدور الذي تلعبه الجالية اللبنانية في الكوت ديفوار، خصوصا بعد تسلم رئيس الجمهورية المنتخب حسن واتارا الحكم وتأكيده سياسة الإنفتاح على الجميع، والتشجيع على جذب الإستثمارات.

واثنى خليفة على دور الدولة اللبنانية وعلى رأسها الرئيس نبيه بري ولجنة الطوارىء التي كانت حاضرة لمساعدة اللبنانيين في أحلك الصعاب.

السفير عجمي

وتحدث سفير لبنان في ساحل العاج الدكتور علي عجمي، فشكر القنصل خليفة على هذه البادرة بالقول: لقد مررنا بفترة عصيبة لم نكن نستطيع تجاوزها لولا همة المسؤولين، وعلى رأسهم الرئيس نبيه بري وأعضاء لجنة الطوارىء، فلأول مرة نشعر أن الدولة لم تتخل عنا، وإستطعنا تجاوز المحنة.
وشارك في المأدبة النائب علي عسيران، مسؤول العلاقات الخارجية في حركة امل الوزير السابق الدكتور طلال الساحلي، مدير عام المغتربين المحامي هيثم جمعة، مستشار وزير الخارجية والمغتربين الدكتور علي الشامي الدكتور وسيم وهبي، مدير محطة الميدل ايست في ابيدجان جواد الموسوي وممثل حركة امل في الكوت ديفوار محمود ناصر الدين وعدد من المغتربين .

السابق
التجدد:للتراجع عن مشروع حكومة الانقسام
التالي
يوم النكبة: فلسطين قريبة… تابعوا سيركم