قوى الامن سجلت 208513 مخالفة سرعة زائدة

 صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي – شعبة العلاقات العامة ما يلي:
 
"تواصل مفارز السير في القوى الامن الداخلي مهمة ضبط مخالفات السرعة الزائدة عبر راداراتها، وقد سجلت حتى صباح 18/5/2011 تنظيم 208513 مخالفة سرعة زائدة.
 
وللمناسبة تذكر المديرية العامة لقوى الامن الداخلي المواطنين الكرام ان ابلاغ محاضر ضبط المخالفات المرورية الى اصحاب العلاقة يتم عبر شركة ليبان بوست على عناوينهم.
 
لذلك على كل مخالف يرد اسمه على الموقع الالكتروني لقوى الامن الداخلي lB..gov.isw.WWW ان يعمد الى تصحيح عنوانه بشكل واضح ودقيق لدى مركز خدمة الزبائن ليبان بوست على الرقم : 629629/01، لأن موظفي الشركة يقومون بمحاولتين لابلاغه على عنوانه المدون لدى مصلحة تسجيل السيارات، وفي حال عدم العثور عليه يحول المحضر الى القضاء المختص الذي يصدر قرارا جزائيا بحقه يقضي تغريمه اضعاف المخالفة.
 
كما ان هذه المديرية العامة تطلب من المواطنين الكرام القيادة بتأن والتزام الدائم بالسرعة القصوى المسموح بها وهي 70 كلم / ساعة للشاحنات ولباقي المركبات 100 كلم / ساعة على الاوتوستراد و50 كلم / ساعة داخل المدن في حال عدم وجود لافتات تحددها، وتعلمهم ان دوريات الرادار مستمرة فس عملها نهارا وليلا في مختلف المناطق اللبنانية للحد من حوادث السير وحفاظا على السلامة العامة.

 

السابق
حرب: نرفض استغلال جوع الناس سياسياً
التالي
الفرزلي: آل حريري لا يريدون عون رئيسا للجمهورية