رحال: توجيه قوى 8 اذار الاتهامات لتيار المستقبل بشان الواقع السوري مخزي

دعا وزير البيئة في حكومة تصريف الاعمال محمد رحال "حزب الله" وحلفائه الى "الابتعاد عن الخطاب التخويني والتهديدي بحق السواد الاعظم من اللبنانيين"، وقال: "تبرع قوى 8 اذار بتوجيه الاتهامات المغرضة لتيار المستقبل بشان الواقع السوري مخزية".
واضاف في خلال لقاء تكريمي اقامه على شرفه رئيس بلدية لالا حسين طربين، في حضور مسؤول الشؤون التنظيمية في تيار المستقبل في البقاع الغربي وراشيا رائد عز الدين وفاعليات من البلدة والجوار، "ان مثل هذه السياسة الكيدية والفوقية لا يوصل الى اي افق يؤسس عليه لجهة معالجة الملفات الخلافية، لا بل انه يوسع الهوة بين اللبنانيين ويتيح مساحة اوسع للعابثين بامن الوطن واستقراره ".
وشدد على "ضرورة الابتعاد عن التلويح او التلميح باستخدام القوة او الفوضى المنظمة خدمة لمشاريع خارجية، لان اللبنانيين ملوا مثل هذا الاسلوب تنظيرا وممارسة، فالسواد الاعظم من شعبنا يتوق الى الامن والاستقرار وقيامة الدولة لان لا بديل لنا عنها فهي الضمانة في كل اوان ".
واكد ان "تيار المستقبل وقوى 14 اذار لن تتوانى في سبيل بذل المزيد من الجهد والعمل لانجاح مشروع الدولة مهما بلغت التضحيات وهي تناضل ديموقراطيا وسلميا بعيدا من اساليب الترهيب التي يتبعها البعض. وبالتالي لن ترد على سيل الاتهامات المغرضة بشأن الواقع السوري سوى بالوسائل التي كفلها الدستور اللبناني وليس بأي وسيلة اخرى كما يشتهي البعض لاننا لا نملك ولا نؤمن سوى بالديموقراطية والقانون والمؤسسات ".
ونقل عن الرئيس سعد الحريري متابعته للشؤون الانمائية والخدماتية لبلدات وقرى البقاع الغربي وراشيا اسوة بالاهتمام الذي يوليه للمدن والقرى اللبنانية كافة. واكد مواصلته، اي الحريري، لكل صغيرة وكبيرة على هذا الصعيد وعلى الصعد الوطنية العامة خاصة في هذه الظروف الاستثنائية.

السابق
طوافات الجيش تحلق ليل 26 و27 و28 الجاري
التالي
بارود يستعد لجولة جنوبية لدعم قرار قمع المخالفات