غزال: الفراغ الذي يعيشه الوطن ينذر بعواقب وخيمة

اعتبر مسؤول حركة "امل" في اقليم جبل عامل محمد غزال ان "الفراغ الذي يعيشه الوطن على المستويات كافة، ينذر بعواقب وخيمة"، مشيرا الى ان "الازمة الحياتية والاجتماعية بشكل خاص، تعتبر المشكلة الاهم بالنسبة للمواطن، وهذا ما يجب ان يشكل الاولوية عند المسؤولين ولدى الحكومة العتيدة، التي نطالب بالاسراع في تشكيلها، اذ لا يجوز بعد اليوم الاستمرار بالتسويف والتأخير غير المبرر".
غزال، وخلال احتفال تأبيني في بلدة حولا، رأى ان "الحرمان والعدوان وجهان لمصيبة واحدة، مشيرا الى "ان الخطوة الاولى لتحرك الامام السيد موسى الصدر انطلقت من هموم المواطن والحرمان الذي يعانيه لتسير مع الخطوة الثانية في مواجهة العدوان الاسرائيلي"، وأكد "ان هاتين الثابتتين تبقيان في اولويات اهتمام الرئيس نبيه بري".

وتوقف عند الاعتداء على الاملاك العامة والمشاعات، فشدد على "رفض الحركة لهذا التعدي، ورفض تغطية اي مخالف"، ودعا القوى الامنية والاجهزة المختصة كي تأخذ دورها ولا تلقي المسؤولية على احد".

كما طالب بـ "التعاطي المسؤول مع هذا الملف فلا يكون هناك ابن ست وابن جارية او مراعاة لاحد، وفقا لتدخلات سياسية معروفة وهي اول من اخترع هذه المشكلة وغطت المخالفات في البداية.

السابق
مارون الرّاس ثكلى بوفاة باني منازلها ناصر الخرافي
التالي
وهبي: 8 آذار تحاول إستدراج التدخل السوري في لبنان