قاووق استقبل وفدا أميركياً في النبطية (الوكالة الوطنية للاعلام) في 11 أبريل، 2011 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب استقبل نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق في مكتبه في النبطية، وفدا أمريكيا ضم حقوقيين وباحثين ومفكرين وكتاب. وأعتبر الدكتور والباحث في جامعة "يال" الاميركية جان هارتلي باسم الوفد "أن الزيارة هي زيارة محبة وتقدير لحزب الله" . شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق جنبلاط: الإقليم أثبت أن له كلمته المستقلة والوطنية التالي النفايات تُحاصر الناس في صيدا وصور والنبطية وكفررمان… إقرأ أيضا بعد اتفاق الإطار… إسرائيل تقلّص قواتها في جنوب لبنان وتبدّل الألوية! بعد اتفاق الإطار الثلاثي.. الخارجية الأميركية تُعلن عن 130 مليون دولار لدعم لبنان كواليس ليلة «الحزب» الملتهبة: التوتر في محيط السراي يستنفر العشائر والجيش يؤدّب عناصر مشاغبة! تحرك عسكري روسي – صيني يستنفر كوريا الجنوبية