سليمان تابع التحرك لتأمين سلامة اللبنانيين في أبيدجان

تابع رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان اهتمامه بوضع ابناء الجالية اللبنانية في ساحل العاج، واطلع من وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال علي الشامي على تفاصيل التحرك الذي تقوم به الدولة اللبنانية من أجل حماية اللبنانيين هناك وتأمين سلامة خروج من يرغب منهم، مشددا على أهمية متابعة الوضع على مر الساعة من أجل طمأنة ابناء الجالية في أبيدجان وأهاليهم في لبنان.

وزير الداخلية
وأبدى سليمان من جهة ثانية ارتياحه الى انتهاء الشغب في سجن روميه خلال استقباله وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال زياد بارود، الذي أطلعه على تفاصيل ما حصل والخطوات التي قامت بها الوزارة والمسؤولون المعنيون فيها لأجل إنهائه.
 وزير العمل
وتناول مع وزير العمل في حكومة تصريف الاعمال بطرس حرب الاوضاع الراهنة وعمل وزارته في هذه المرحلة.

فارس
وعرض مع النائب مروان فارس للشؤون السياسية المطروحة على الساحة السياسية.

وفد الاونيسكو
وكان سليمان استقبل الامينة العامة للجنة الوطنية اللبنانية للأونيسكو سلوى السنيورة بعاصيري ومدير المكتب الاقليمي عبد المنعم عثمان ومسؤول قطاع الثقافة جوزف كريدي الذين اطلعوه على إطلاق النص المترجم لكتاب "المظاهر الثقافية في الديانتين المسيحية والاسلامية".
وفد الرهبنة اللبنانية المارونية
وزار القصر الجمهوري في بعبدا وفد من الرهبنة اللبنانية المارونية برئاسة الرئيس العام الاباتي طنوس نعمة لدعوة رئيس الجمهورية الى حضور رتبة دفن السيد المسيح في جامعة الروح القدس في الكسليك قبل ظهر يوم الجمعة 22 نيسان الجاري.
 

السابق
إضراب مفتوح في مستشفى حاصبيا احتجاجا على عدم دفع الرواتب
التالي
طور سركيسيان: يكفينا ازدواجية في المواقف: اذا اردتم اعتماد ما يصدر عن ويكيليكس فلنعتمده جميعا