جابر حيا الامهات في عيدهن: شكلن الدعامة الاساسية للتنشئة السليمة

وجه عضو "كتلة التحرير والتنمية" النائب ياسين جابر رسالة الى الامهات اللبنانيات بمناسبة عيد الام، فاعتبر انهن "شكلن الدعامة الاساسية للتنشئة الوطنية السليمة لبناء وطن الغد وحماية الوحدة الوطنية"، مخصصا التحية "في هذه المناسبة للامهات الجنوبيات وامهات الشهداء المقاومين اللواتي قدمن فلذات الاكباد وكان النصر من بين ايديهن".
وقال: "لكن يا امهات كل الشهداء وسام تقدير لانكن اعطيتن للوطن السواعد التي عانقت السماء ولثمت الارض عشقا وحبا حتى الشهادة، وكتبت سطور العزة والسيادة والتحرير للبنان من الاحتلال الاسرائيلي"، مؤكدا ان "المرأة ستبقى النصف الاخر الى جانب الرجل سيعملان في هذا الوطن جنبا الى جنب لتفويت الفرصة على العابثين بوحدة لبنان وتعايش ابنائه وبسلمه الاهلي، وسيتمسكان بالشعار الذي رفعه الامام موسى الصدر لبنان وطن نهائي لجميع ابنائه". واكد "حق الام والمرأة اللبنانية بالمشاركة في الحياة السياسية وابداء الرأي".
وشدد على "اننا سنعمل على الغاء الطائفية السياسية من خلال البدء بتشكيل الهيئة الوطنية لالغاء الطائفية اليوم، بجهودنا جميعا وايمانا منا بانه حان الوقت للعمل على ازالة الكابوس الطائفي البغيض المسيطر على لبنان منذ قرون".
  

السابق
ممثلون لمنظمة التحرير زاروا حركة “أمل”
التالي
بري استقبل المنسق المقيم لانشطة الامم المتحدة وسفير تركيا