«جمعية بيروت ماراتون» تكرم المحافظ شبيب

زارت رئيسة «جمعية بيروت ماراتون» مي الخليل، يرافقها نائبها العميد حسان رستم وعضو الهيئة الإدارية أمين الصندوق إلهام حميدان الفقيه، محافظ بيروت القاضي زياد شبيب في مكتبه بالمحافظة بحضور المنسّقة من قبل المحافظة مع «الجمعية» مهى ملكي في مناسبة تقديم الشكر للدعم الذي وفّره المحافظ شبيب على صعيد الجوانب التنظيمية واللوجستية وتلك المتعلّقة بالحملة الترويجية وكذلك لحضوره فعاليات السباق وهو ما شكّل شراكة حقيقية بين المحافظة و»الجمعية».

وأثنت الخليل على ما أظهره المحافظ شبيب من حرص واهتمام بالحدث «الماراتوني» من خلال أرقى المناقبية الإدارية وما أظهره من مسؤولية وأمانة حيال العاصمة بيروت بما يجعلها أن تكون بصورة حضارية وعنواناً للتنمية البشرية المستدامة.
من جانبه، أعرب شبيب عن بالغ تقديره لـ»الجمعية» التي تكشف من خلال هذا الحدث الذي يرتقي إلى أعلى المستويات العالمية عن كفاءة تنظيمية وسمة احترافية إضافة لأجواء الفرح التي تعم هذا النهار خصوصاً في ظل التحديات والظروف الصعبة حيث كان واضحاً شعور السلام الداخلي لدى كل المشاركين.
وكانت مداخلة للعميد رستم شرح فيها الشروط والقواعد التي طبقتها الجمعية هذا العام للحصول على التصنيف الفضي بعد البرونزي والذي يلحظ معايير فنية وتقنية ومالية كما أكّد ضرورة حضور المحافظ فعاليات هذا النوع من النشاطات كما هو الأمر بالنسبة لكل الدول نظراً للرمزية الشخصية.

السابق
عصا السلفي…«صار بدها رخصة»
التالي
عيد الشكر يمتصّ غضب «فرغسون»