وفد من قيادة «امل» زار إمام النبطية الشيخ عبد الحسين صادق متضامنا

زار وفد من حركة “أمل” امام النبطية ومنطقتها العلامة الشيخ عبد الحسين صادق في منزله في مدينة النبطية معربا عن استنكاره وادانته لما تعرض له من تطاول على قامته الحسينية العلمائية المجاهدة.

ضم الوفد عضو هيئة الرئاسة في الحركة الدكتور خليل حمدان والمسؤول التنظيمي لاقليم الجنوب باسم لمع وعضوي قيادة الاقليم حسان صفا والحاج حسين مغربل وعضو قيادة المنطقة الاولى على طراف.

إقرأ ايضًا: ماذا يحدث في النبطية.. من يستهدف الشيخ عبدالحسين صادق؟

ودان الوفد “التطاول على الشيخ صادق من قبل بعض اصحاب اقلام السوء والجهالة والضلال للنيل منه وهو عمل دنيء، لان الشيخ صادق قامة دينية ورجل عرفته الساحات في ميادين المقاومة والجهاد والعمل في سبيل الله والانسان والوطن والمواطن في عمله الجهادي”، مؤكدا له “تمسك الحركة بدوره وجهاده وجهوده لرفع شأن النبطية في كل الميادين وهو الذي قاد مسيرة تحرير ارنون وازالة الااسلاك الاسرائيلية من محيطها عام 1999 وهو حضن الصامدين والمقاومين في عدوان تموز من العام 2006، وان اي تطاول عليه او اساءة له هي اساءة للمقاومين والشرفاء في هذه المنطقة وهذا الوطن”.

صادق
وشكر الشيخ صادق للوفد لفتته التضامنية معه، مؤكدا “السير في هذا الخط الجهادي الحسيني وفي خدمة النبطية واهلها مهما تربص به بعض الجهلة وقليلي الاخلاق والتهذيب”، محملا الوفد تحياته وشكره لرئيس مجلس النواب نبيه بري

السابق
خوري من أمام وزارة الإقتصاد: لا تراجع عن قرار عدادات المولدات
التالي
جميل السيد: عيب ثم عيب ثم عيب!