«Malva couture» تصاميم أزياء عالميّة بأسعار محليّة

مقابلة خاصة مع المصمم ورئيس"Malva couture" عبد الجاسر، لتعرف اكثر على مشغل"Malva couture".

لم يستطع مصمّم الأزياء “عبد الجاسر” ان يقف صامتاً أمام عالم مليء بالجمال، فإختار أن يدخل عالم الإبداع وأن يتخصص في مجال الموضة والازياء، ويظهر موهبته في إعداد تصاميم ساحرة مطرّزة تنافس دور الازياء العالمية، وبالرغم من أن دخول هذا العالم ليس بالامر السهل بحكم المنافسة، ولكن المصمّم عبد الجاسر تمكن من النجاح واطلاق مشغل “Malva couture” للأزياء النسائية.

“Malva couture” الذي استطاع أن يخطف الأنظار من خلال تصميماته المميزة والمبتكرة من المهارات والقدرات في الرسم، نشأ من خلال خبرات فاقت العشر سنوات، ويوضح رئيس”Malva couture” عبد الجاسر، في لقاء مع “جنوبية” أهم المحطات التي رافقت رحلته في عالم تصميم الازياء.

عبد الجاسر أكد في حديثه أن “العمل في مجال تصميم الازياء يتطلب امتلاك بعض المؤهلات الأساسية، و أن يكون الشخص مُطلع على محتوى المواقع العربية والعالمية المتخصصة في هذا المجال، ولكنني بالرغم من الصعوبات تمكنت من الدخول عالم الموضة من خلال باب “Malva couture”.

“Malva couture” موقعه وزبائنه

“Malva couture” مشغل لورشة عمل متواضعة يديرها المصمم “الجاسر”، يقع في بيروت وتحديداً في منطقة الحمرا مقابل كراون بلازا، يقصده بحسب صاحبه “طبقات اجتماعية مختلفة اعمارهم تتخطى الـ 18 عاما، وفي الكثير من الأوقات يقصدني من لديه مناسبة كالخطوبة او الزواج او التخرج لتلبية مطلبهم لتصميم يتوافق مع المناسبة”.

ولفت الجاسر أن “مجال التصميم يتطلب فريق عمل يملك خبرات متنوعة في مجال الخياطة والتطريز والرسم وغير ذلك، لذا في ورشتي املك فريقاً متعدد المواهب ويعمل بجدية لتظهير افكار وتصاميم مبتكرة وعصرية”.

أسعار التصاميم ونوع الاقمشة

في سؤال حول اسعار التصاميم ونوع الاقمشة التي يقوم بإستخدامها، أجاب الجاسر “اسعارنا مدروسة لتناسب جميع الطبقات الاجتماعية، بإعتبار أننا نعمل من أجل كسب ثقة الزبائن من خلال تقديم أفضل أنواع الاقمشة، لذا وفي الكثير من الاحيان نطلب من الزبون ان يختار بنفسه نوع القماش الذي يريده”.

وأكد الجاسر أن “شعاره في الورشة هو تمكين الزبون من الحصول على أفضل جودة بأفضل سعر بغية كسب ثقة الشاري، بإعتبار أن الثقة هي من أهم العوامل لكسب الزبون”.

هذا واشار الجاسر في حديثه إلى أن “”Malva couture” لا يقوم فقط ببيع تصاميمه إنما يقوم بتأجيرها، بغية تخفيض عبء تكلفة شرائه على الزبون”.

وتمنى المصمم ورئيس”Malva couture” عبد الجاسر في الختام أن “يكون دائماً عند حسن ظن الزبائن من خلال تقديمه افضل التصاميم التي ترضي جميع الاذواق”.

تابعو صفحات المصمم عبد الجاسر على الفايسبوك والانستغرام من خلال الضغط على الروابط التالية:

Facebook

Instagram

آخر تحديث: 30 مايو، 2018 3:52 م

مقالات تهمك >>