بالفيديو: أبو الخطاب فرّ خارج الاراضي اللبنانية

عبر فيديو مصوّر ظهر المطلوب المطلوب فادي إبرهيم أحمد علي أحمد المصري الملقب بـ “أبو الخطاب” (26 عاماً)  نفى فيه كل التهم الموجهة بحقه معلنا أنه خرج من مخيم عين الحلوة ويتوجهه إلى خارج لبنان. وظهر “أبو الخطاب” وهو على رصيف جونبيه البحري بحسب ما كشف، مشيرا إلى أن الفيديو سوف ينشر عندما يصبح خارج البلاد”.

يذكر أن مديرية الاستخبارات في الجيش اللبناني نفذت عمليات دهم عدّة في مخيم “عين الحلوة” بحثا عن “أبو الخطاب”، بتهمة قيادته شبكة ارهابية، دون العثور عليه، وقد تمكنت المديرية من توقيف 19 شخصاً لارتباطهم بشكل أو بآخر بالخليّة الإرهابية التابعة لـ “أبو الخطاب”.

إقرأ ايضًا: هدف سياسي مخفي لصناعة تسريبات الخطر الامني على لبنان

وقال أبو الخطاب في الفيديو:
«السلام عليكم أنا فادي إبراهيم علي أحمد الملقب بـ»أبي خطاب»، أنا الذي ضجَّ بي الإعلام، وقالوا إنّني سأفجّر مساجد وكنائس ولا أعرف ماذا.
أنا بدّي فجّر مساجد وكنائس.. حسبنا الله ونعم الوكيل، كل ما يُقال كذب وافترى، هم قالوا إنّهم قبضوا على 19 شخصاً يتبعون لي وهذا كلّه كذب وافترى.
أنا خرجتُ من عين الحلوة رأفة بالمشايخ والأهالي فيها الطيبين والأطفال والنساء.
وأحب أنْ أقول إنّ هذا أو تلك الذين ينشرون مقالات وبيانات: أنت قاعد ببيتك عم تنزّل مقالات عن مخيّم عين الحلوة، أدخل إلى عين الحلوة شوف الأهالي فيه، شوف النّاس اللي عم تموت من الجوع وما معها تاكل، الله المستعان، وأنا عندما أصل إلى خارج لبنان بإذن الله أرسل الفيديو».

السابق
عدالة الأسير يتيمة
التالي
التهافُت اللبناني على دخول المحور الإيراني!