ميسي يخطف الفوز لبرشلونه على ريال مدريد في الدقائق القاتلة

حسم نادي برشلونة موقعة الكلاسيكو بفوزه على ريال مدريد في المرحلة الـ33 من الدوري الاسباني لكرة القدم. ومنح الأرجنتيني الساحر ميسي الأمل لفريقه بإمكانية الفوز بلقب الدوري إثر تسجيله هدفين من أصل ثلاثة (3 – 2) ليتساوى الفريقين بالنقاط بفارق الأهداف عن الريال الذي ما زال لديه مبارة مؤجلة مع سلتا فيغو.

اقرأ أيضاً: قرعة مباريات نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا

بالرغم من أن الريال لعب في الشوط الثاني من المباراة ناقص لاعب – راموس بسبب طرده من قبل الحكم – إلا أنه الفريق الملكي أهدر فرصا عدّة للفوز بالمباراة، إضافة إلى أن برشلونة لعب مباراة قوية من اهم مبارياته خصوصاً مع تألق نجمه ميسي الذي استطاع أن يحسم المباراة بتسجيله لهدفين، الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ليتوجه ميسى إلى جمهور الريال خالعاً الـ”تشيرت” مشيراً إلى رقمه واسمه في حركة اعتبرها البعض “غير أخلاقية” والبعض الآخر أثنى عليها معتبراً إياها “فشّة خلق” أي متنفس للضغط التي كان يعيشه ميسي في المباراة.
يذكر أن الهدف الثاني الذي سجّله ميسي في المباراة هو رقم خمسماية مع برشلونة في مختلف المسابقات.
وفي مقابلة صحفية اعتبر ظهير أيسر ريال مدريد مارسيللو أنه يتحمّل مسؤولية خسارة فريقه لأنه لم يرتكب خطأ فنية بإعاقته اللاعب سيرجيو روبرتو الذي قاد هجمة مرتدة سريعة تخطى نصف الملعب، وكان السبب الرئيسي في تسجيل الهدف القاتل. مشيراً إلى أن من الصعب جداً اللعب ناقص واحد ولكننا قدمنا مباراة قوية وخرجنا من المباراة مرفوعي الراس.

آخر تحديث: 24 أبريل، 2017 4:58 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>