رجل دين يعنف طفليه في حومين التحتا

حومين التحتا

في أغرب قصة تعنيف أسري وقعت على أيدي الأب وبمشاركة الزوجة  والإبنة إضافة إلى العمة في بلدة حومين التحتا قضاء النبطية حيث تم تعذيب طفليه القاصرين عبر الاعتداء الجنسي من فض بكراة وتعذيب وحشي إضافة إلى سجنهم في غرفة.

وقد أوقفت مفرزة النبطية القضائية رجل الدين المعمم ه. ع. من بلدة حومين التحتا وابنته ح. وزوجته س. ن. وعمتها س. ن بجرم تعنيف طفليه القاصرين البالغين من العمر 9 و10 سنوات الفتاة ز.ع. و الطفل ح. ع. وحجز حريتهم داخل حمام في شقة غير مأهولة لمدة ثمانية ايام .

اقرأ أيضاً: التعنيف في باص مدرسي.. ماذا حصل مع طفل عرمون؟

وقد حصل موقع “جنوبية” على معلومات خاصة من مصدر من داخل البلدة أكد فيه الخبر، وأنه تم توقيف رجل الدين وهو “سيد” تم توقيفه السبت الفائت وتم توقيف باقية العائلة تباعا.

وأضاف المصدر أن السيد ” ه . ع” متزوج 4 مرات وإن التعنيف قامت به زوجة الأب بحق الطفلين”.

وافادت المعلومات لـ”الجديد” ان المفرزة المذكورة تمكنت من فك احتجاز الطفلين بعد مداهمة منزل رجل الدين وتم عرضهما على طبيب شرعي تبين بانهما قد تعرضا لابشع انواع التعذيب والتعنيف والحروق بواسطة سيخ شك محمى على النار وحلق شعر راسيهما على الصفر .
كما ان المدعوة س. وبمساعدة ح. لها قامت بفض بكارة القاصر ز.ع. بواسطة اصبعها ووضع فلفل حار بالمهبل والمخرج وتم توقيف الفاعلين جميعاً.

 

 

السابق
#الجديد_وكر_الفتنه: من الحريري إلى نصرالله وصولاً إلى الإمام!
التالي
مسؤول في حماس لـ«إسرائيل اليوم»: حزب الله مثالنا الأعلى