ابن الخليل يقتل ابن الخنسا بوضح النهار في الشياح

حادث قتل غريب من نوعه حصل في الشياح في وضح النهار، وعلى مرأى من الناس صبيحة يوم الاثنين والقاتل يسلم نفسه.

في حادث لا يزال يلفه الغموض لجهة أسبابه وخلفياته، قتل فضل الخنسا، ويعمل كمراقب صحي ضمن نطاق بلدية الغبيري، إحدى أكبر بلديات الضاحية الجنوبية لبيروت، بطلق ناري أثناء وجوده في مكانه عمله في شارع عبد الكريم الخليل في الشياح.

تعددت الروايات حول اسباب الجريمة، فهناك من قال من الحضور انه خلال وجود الضحية “فضل قبلان الخنسا” في شارع عبد الكريم الخليل في الشياح متابعا عمله كمراقب على عدد من الموظفين التابعين للبلدية قرب أحد مكبات النفايات حضر القاتل وهومن آل الخليل واطلق الرصاص عليه بناءا على شجار حصل بينهما قبل يوم واحد فقط..

إقرأ ايضا: تساؤلات عن جريمة قتل الطبيب في صيدا وعلاقته بحزب الله

في  حين يقول شهود عيان ان وأثناء وجود القتيل في مكان عمله مع العمال حضر شخص وما لبث ان اطلق الرصاص حيث انه كان يعرض عليه شراء مسدس حربي، وبحسب شهود فإن إطلاق النار حصل عن طريق الخطأ خلال تفحص المسدس ما أسفر مقتل فضل مباشرة.

وقد سلّم القاتل وهو من آل الخليل نفسه إلى قوى الأمن الداخلي التي فتحت تحقيقاً في الحادث كما اصدر آل الخليل بيانا  يعزيّ اهل الضحية.

إقرأ ايضا: فرحة بضاحية حزب الله: معركة حلب بلا نعوش صفراء

“بسم الله الرحمن الرحيم وبشرّ الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالو انا لله وانا اليه راجعون”. بمزيد من الاسى والحزن والتسليم لقضاء الله وقدره ينعي آل الخليل فقيدنا العزيز على قلوبنا المأسوف على شبابه المرحوم فضل قبلان الخنسا. واننا اذ نأسف للحادث المؤلم، ونتقدّم من آل الخنسا وعائلات الغبيري عموما وأسرة الفقيد خصوصا بأحرّ التعازي والمواساة، معتبرين هذا المصاب مصابا والعزاء مشترك. راجين من المولى عز وجلّ ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله الصبر والسلوان”.

فضل الخنسا

السابق
في انتظار سايكس ــ بيكو.. بحلته الجديدة
التالي
حاكم اسطنبول: المتهم باعتداء ملهى «رينا» اعترف بجريمته