فاطمة حمزة تؤكّد ما نشره موقع «جنوبية» وتشكر الرئيس برّي لتدخّله لإطلاق سراحها

فاطمة حمزة

نقلت معلومات صحافية أنّ حملة رفع سن الحضانة قد تبلغت أنّه تم توقيع وقف تنفيذ القرار بحق فاطمة حمزة والتي قد جرى سجنها بعدما رفضت التخلي عن حضانة ابنها، ولهذا أخذت حمزة حريّتها.

اقرأ أيضاً: محامية فاطمة حمزة: لتتحول قضية موكلتي الى قضية رأي عام

وصرحت حمزة لوسائل الإعلام بالقول: الآن بدأت ثورتي على الظلم ضد المرأة ويجب أن تكون القوانين أكثر إنصافاً للمرأة. مضيفة: مهمتي الأساسية ممارسة أمومتي مع إبني ولن أشعره يوماً بأنني غائبة. وعبّرت على شكرها للرئيس بري لتدخله من أجل إطلاق سراحها مستدركة أن المطلوب أن يسعى بري لرفع سن الحضانة لأن هناك مليون فاطمة حمزة.

فاطمة حمزة

وكان موقع جنوبية السبّاق الذي أكّد تدخّل الرئيس برّي للإفراج عن فاطمة حمزة أثناء اعتصام السبت أول أمس أمام مخفر الغبيري.

وكان قد جاء في خبر جنوبية: “بعد فشل وساطة المفتي الشيخ أحمد قبلان بسبب تعنّت المحامي الذي وكله الزوج محمد جزيني. “أفادت معلومات صحافية لـ”جنوبية”، نقلا عن منظمي الاعتصام الذي يطالب باطلاق سراح الام فاطمة حمزة لانها رفضت حكم المحكمة الشرعية الجعفرية بالتخلي عن حضانة ابنها وتسليمه لوالده، أنّ رئيس مجلس النواب نبيه بري قد تدخل شخصياً لدى الجهات القضائية المختصة لأجل الإفراج عن فاطمة وأنّه سوف يصدر قريباً قراراً قضائياً بإطلاق سراحها”.

السابق
حلب لن تحسم معركتها روسيا
التالي
حلب أنهت حياة الجنرال همداني فهل انتهى حلم امبراطوريته؟