باسيل: لن يرونا زاحفين إلى الرئاسة ولا راكعين بل واقفين ورأسنا إلى الأعلى

اعتبر رئيس “التيار الوطني الحر” الوزير جبران باسيلخلال نشاط نظمته هيئة قضاء المتن في التيار تحت عنوان “على متن الطبيعة  أنّ 13 تشرين الاول 1990 هي ذكرى انتصار لقضية لم تمت وتبين انها انتصرت بعودة السيادة والاستقلال للبنان.

مضيفاً: “تسمعون البعض يطالب الجنرال ميشال عون بالمبادرة، لكن السؤال يبادر الى ماذا؟  التفاهم الذي قمنا به مع حزب الله والتفاهم الذي نقوم به اليوم او أقول اننا استطعنا إجراءه وأنجزناه مع تيار المستقبل هو تفاهم مع الأقوياء في لبنان هذه هي المبادرة التي نفهمها. من يدعونا الى المبادرة من اجل الزحف للرئاسة نحن لن نزحف للرئاسة، من يدعو للمبادرة من اجل ان نجري تنازلات للرئاسة، نحن لن نجري اي تنازلات للرئاسة.”

إقرأ أيضاً: باسيل يطلق هاشتاغ.. وأنصاره يغردون!

وتابع باسيل: “من اعتاد ان يزحف ليكون رئيسا للجمهورية، لن يرانا زاحفين ولا راكعين بل واقفين ورأسنا الى الأعلى. ولا مرة لم نكن الا لبنانيين قبل ان نكون مسيحيين ومسلمين، ولا مرة لم نعمل الا ضمن القانون والدستور، ولا مرة لم نكن الا أبناء الدولة وأردنا الدولة “.

خاتماً: “نحن ندعوكم الأحد المقبل الى طريق بيت الشعب في بعبدا، وهذا البيت ليس بيتنا او بيت التيار الوطني الحر، بل اردناه منذ 1989 ان يكون بيت الشعب، بيت كل اللبنانيين. وعلى جميع اللبنانيين ان يشعروا انه بيتهم”.

السابق
بالفيديو: العنصرية.. لم يقبلوا استقبالها لأنّها عاملة أثيوبية
التالي
فضل الله: لولا ذهاب حزب الله إلى سوريا لرأينا نساء مسبيات وحسينيات مهدمة