انجلينا جولي وبراد بيت للشعب اللبناني: حلّوا عنّا بطل بدنا نطلق

طلاق انجلينا جولي وبراد بيت على مشرحة النكتة اللبنانية.

لم يسلم انفصال أنجلينا جولي و براد بيت بعد قصة حب استمرت 12 عاماً و زواج دام عامين من فكاهة الناشطين اللبنانيين على مواقع التواصل الاجتماعي، فتعددت النكات والتعليقات، وهناك من تعاطف مع براد منتقداً انجلينا، وأكثرهم من الجنس اللطيف، فيما اتجه الناشطون من الذكور لدعم “جولي” مؤكدين أنّ براد هو الخاسر.

و من هذا المنطلق كتب هادي عبر صفحته فيبسبوك ” فور طلاقها.. تلقّت انجلينا جولي ٤ ملايين طلب صداقة من شباب الفايسبوك،، مع ٤ ملايين رسالة انبوكس تقول: حاسس في زعل بعيونك “.

إقرأ أيضاً: أنجلينا جولي تطلب الطلاق.. وبراد بيت يعلّق «أشعر بالحزن الشديد»
أمّا عبدالله فعلّق” “كل الاشاعات يلي طلعت عن انو سبب طلاق انجيلينا جولي و براد بيت هو انا غلط،وبنفي اي علاقه مع انجلينا وهي متل اختي و ما في شي بيناتنا”.
بدوره قال محمد للفتيات اللبنانيات ” إذا انجلينا جولي انخانت لا والاميرة ديانا انخانت بدك حسونة يحبك لحالك؟ ”
اما لينا فقد تمحور تعليقها حول علاقات براد بيت بأربعة نجمات، فقالت ” لو مسلم كان جمعن للاربعه في بيت واحد وريح راسه وخود على قصص الضراير”.

حبيبات براد بيت

حبيبات براد بيت

ليتابع في سياق فكرتها مصطفى الذي دوّن سارداً قصة براد بيت وحبيباته بطريقة ساخرة، فقال ” رقم واحد انخطبت لبراد بيت و تركته لمزاجها و قالت السبب انه شخص اناني فأخذته رقم 2 كانت تحبه تزوجته ل 7 سنوات و بعدها قد خانها مع رقم 3 و قرر ان يطلق رقم 2 تزوج برقم 3 بعد قصة حب عشقها العالم و بعد خانها برقم 4 فطلبت رقم 3 الطلاق رسميا”.
لينهي كلامه باستنتاج أنّ ” الفائزة الوحيدة هنا فهي رقم 1 الي اكتشفته كما و أنّ (ديل البوبي عمرو ما يتعدل) ”

الجدير بالذكر أنّ النجمات الأربعة هي : 1 جوانيث بالترو 2 : جينيفر انسيتون 3 : انجلينا جولي 4 : ماريون كوتيار .

إقرأ أيضاً: طلاق انجلينا جولي يفجّر مفاجأة: من هي عشيقة براد بيت؟

إذاً، هكذا تناول الناشطون طلاق النجمين، لتكون النتيجة وباختصار أنّه لو علم كل من براد بيت وانجلينا جولي كيف سيعلق على طلاقهما اللبناني.. لما انفصلا.

آخر تحديث: 21 سبتمبر، 2016 10:48 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>