الجديد تعتذر على طريقتها من الـmtv: لا باروك علينا ولا زعرور

بدأت الجديد تقريرها الإخباري بإستعراض مطالبة الـ mtv كل من بيار الضاهر وتحسين خياط، بالاعتذار من رئيس مجلس ادارة الmtv ميشال غابريال المر.
لترد أنّها سوف تعتذر فقط من المشاهدين على إضاعة دقائق من وقت النشرة في الرد على بعض الهذيان.

إقرأ ايضًا: كيف علقت اسرائيل على خطاب السيد؟
وتابعت الجديد في تقريرها أنّ ميشال غابريال المر قد جن جنونه بمجرد ذكر اسمه بين اسماء المتورطين بشبكات الانترنت غير الشرعية واكتشف المؤامرة التي تحاك ضده من بيار الضاهر وتحسين خياط وعبد المنعم يوسف باشراف مباشر من وكالة الفضاء الاميركية ناسا، لتعتبر أنّه كان بوسع المر ان ينفي ببساطة وحق الرد محفوظ له ولغيره.

الانترنت
وأضافت الجديد أنّ هذا الغضب ابعد من شركة انترنت هنا وتقرير تلفزيوني هناك وسببه ربما ان حقوق المسيحيين انتقلت من زفت زعيتر الى ترددات الانترنت غير الشرعية.

وعادت في التقرير إلى شبكة الباروك الاسرائيلية التي كشفت عام 2009 وصدر فيها حكم قضائي، والتي أشار قرار المحكمة العسكرية حينها إلى الموقع الذي استخدم لتركيب الهوائي ذي الموجات الاسرائيلية، وهو موقع الـmtv في جبل الباروك.
لتلمح أنّه بعد 7 سنوات عدنا الى شبكة غير شرعية اخرى والى شركة قبرصية متهمة بكونها ذات ادارة اسرائيلية ، والهوائي وضع هذه المرة في الزعرور وعند الـmtv من جديد.

إقرأ أيضًا: بالفيديو: معمم شيعي يتحدى الملك سلمان بـ «أنا مع حزب الله» فيسجن
كما اعتبرت الجديد في تقريرها أنّ المر دان نفسه، وأنّه يهدد  بأنّ يتقدم بدعوة قضائية عليهم وهم لا باروك عليهم ولا زعرور، لتردف أنّه خير للمر التوّجه للقضاء علّهم يعلمون ان كانت الهوائيات الاسرائيلية صدفة اصابته مرتين ام مجرد هواء.

السابق
حوار العام مع نصرالله: الأسد أو يخرب البلد!
التالي
موت ولاية الفقيه: إيران الجديدة هل ستحترم العلاقات بين الدول