7 أماكن ساحرة وخلّابة… لسهرة رأس السنة

يحتار معظم الناس بالمكان الذي سيقضون فيه ليلة رأس السنة الميلادية، إذ أنهم يجدون صعوبة في إيجاد مكان دافئ وساحر يودعون فيه السنة المنصرمة، ولينطلقوا بطاقة ذهبية في خلال السنة الجديدة 2016. نستعرض وإياكم 7 أماكن ساحرة وساهرة لقضاء هذه الليلة الجميلة والصاغبة..

اقرأ أيضاً: منتحلاً وجوه نسائية متعددة، هل وقعت ضحية أعماله؟

– فالباريزو (Valparaiso)، تشيلي، وتتربع على التلال المشرفة على المحيط الهادئ وهي تستضيف أكبر حفلات رأس السنة في القارّة، إذ تستمرّ الاحتفالات لثلاثة أيّام متواصلة.

فالباريزو
– ريو دي جانيرو (Rio de Janeiro)، البرازيل: تعرف المدينة البرازيلية باحتفالاتها التي تحييها في الشوارع ليلة رأس السنة بدءاً من السابعة مساء.

ريودي جينيرو
– الباهامس (Bahamas): لا تقتصر الاحتفالات في حلول العام الجديد على ليلة رأس السنة فحسب، بل على أوّل يوم من العام أيضاً، إذ تجوب الشوارع مسيرات تختم على الشواطئ لمشاهدة عروض الألعاب النارية التي تطلق حول الجزر.

الباهاماس
– جوست فان دايك (Jost Van Dyke) من الجزر البريطانية في المحيط الأطلسي: تدعى ليلة رأس السنة في جوست فان دايك Old Year’s Night. تجري الاحتفالات في هذا المكان في Foxy’s Tamarind Bar، وغيرها من الأماكن الليلية كـ Grand Harbor.

جزيرة جوست فان دايك

– كيب تاون (Cape Town)، جنوب أفريقيا: تستمرّ الاحتفالات بعيد رأس السنة لمدة ثلاثة أيّام في هذه المدينة التي تقع جنوب أفريقيا بمناخ ربيعي صيفي بامتياز.

جنوب إفريقيا كيب تاون

– جزيرة الميلاد (Christmas Island)، أستراليا: هو مكان مناسب لمن يرغب أن يكون أول من يستقبل العام الجديد بهدوء ومحاط بالطبيعة والمرجان وذلك بحسب توقيتها المحلي.

جزيرة الميلاد استراليا

– كو فانغان (Koh Phangan)، تايلند: تستمرّ الاحتفالات في هذا البلد الصغير مدّة يومين في حضور ملايين من السيّاح الذين يتوافدون إليه من جميع أنحاء العالم.

كو فانغان تايلند

 

السابق
حزب الله ينعي 3 من عناصره سقطوا في سوريا
التالي
أينشتاين اللبناني