السنيورة تابع سير العمل بمتحف صيدا والتقى وفد أبرشية صيدا وروتاري

عرض الرئيس فؤاد السنيورة مع زواره في صيدا، شؤونا انمائية واجتماعية وعامة، فاطلع على سير العمل في مشروع إنشاء متحف صيدا التاريخي من كل من استشاري المشروع مدير شركة “خطيب وعلمي” المهندس سمير الخطيب، مدير المشاريع في الشركة المهندس علي الحاج، والمدير التنفيذي للشركة العربية للأعمال المدنية المنفذة للمشروع المهندس محمد الشماع.

أبرشية صيدا
كما استقبل السنيورة وفدا مشتركا من أبرشية صيدا للروم الملكيين الكاثوليك وروتاري صيدا، تقدمه الأب جهاد فرنسيس ورئيسة النادي منى قطب، واطلع من الوفد على الأنشطة المشتركة التي يقوم بها النادي ولجنتا البيئة والمرأة في الأبرشية نهاية الشهر الحالي وخلال فترة الأعياد، لا سيما مسيرة المشي للتوعية ضد سرطان الثدي والأمسية الميلادية السنوية.

واطلع السنيورة من فرنسيس واللجنة التحضيرية للمعرض الميلادي الثالث في صيدا “الأعياد تجمعنا”، على سير التحضيرات للمعرض وبرنامج الأنشطة المرافقة.

“أصدقاء زيرة”
والتقى أيضا وفدا من جمعية “أصدقاء زيرة وشاطىء” برئاسة كامل كزبر قدم له مجسما للجزيرة بعدما أعادت الجمعية تأهيلها بإشراف بلدية صيدا.

شباب “المستقبل”
كذلك، استقبل السنيورة وفدا من قطاع الشباب في تيار “المستقبل” في الجنوب برئاسة هشام قطب.

عائلة النقيب
واستقبل وفدا من عائلة المدير العام لجريدة “المستقبل” الراحل رفيق النقيب.

“قطب سيتي”
من ناحية ثانية، زار السنيورة مؤسسة “قطب سيتي” لمناسبة افتتاحها حديثا على الأوتوستراد الشرقي للمدينة، وجال في أقسامها برفقة صاحب المؤسسة سامي القطب.

السابق
العثور على طرد مشبوه يحوي مسحوقا في الجامع الكبير في بروكسيل
التالي
لماذا تتخوّف أميركا من نشر روسيا «صواريخ س400» في سوريا؟