راغب علامة يردّ على منتقدي دعوته لجعجع أن يقاتل

يحصد أيّ موقف سياسي يطلقه فنان لبناني أو فنانة لبنانية الكثير من التعليقات المؤيدة والمعارضة، هكذا حصل مع الفنان راغب علامة الذي أثار «تمنّيه على د. سمير جعجع أن يرسل رجاله على الحدود» الكثير من الردود المسيدة والمعارضة، وهذا ما دفع علامة إلى التوضيح.

أثار السوبر ستار راغب علامة موجة من الإنتقادات على مواقع التواصل الإجتماعي إثر تصريحات له عبر إذاعة «جرس سكوب» والتي تمنّى خلالها  «أن يرسل الدكتور سمير جعجع رجاله إلى الحدود كما السيّد حسن نصرالله لمحاربة الإرهابيين بغضّ النظر عن المواقف السياسية بين جعجع ونصرالله».

تمنّي راغب علامة إستدعى رداً من رئيس حركة التغيير والعضر في الأمانة العامة لـ 14 آذار إيلي محفوض في تغريدة عبر«تويتر» قائلاً: «عزيزي راغب علامة تمنيك على ىسميرجعجع إرسال رجاله للحدود كما نصرالله جاء بغير محله الصحيح لكوننا في ١٤آذار نؤمن بأن الجيش وحده يحمي الحدود».

وأضاف: «وأقول لـ راغب علامة الذي احترم فنه وإنسانيته ووطنيته ان جميع الأحزاب ارتضت مشروع الدولة وحلّت الميليشيات ولم يبقَ سوى ميليشيا حزب الله».

وفي تعليق على تصريح علامة، غردّت ليدا فخر الدين: «تمنى راغب علامة أن يرسل جعجع رجاله إلى الحدود كما نصرالله من أجل محاربة الارهابيين لو بضل علامة هو ومرتو بافتتاح متاجر المجوهرات أحسن!».

كما غرّد خالد صالحة: «راغب علامة: أتمنى من جعجع ارسال رجاله الى الحدود كما نصر الله – حلو طيب شو رأيك نسكر الجيش و نوفر مصاريف؟ #خدلك_بقى».

هذه الإنتقادات التي طالت تصريح راغب علامة إستعدت منه رداً على منتقديه فغردّ على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر» : «يزعجني جداً اجتزاء كلامي في بعض المقابلات وتحويله من خلال بعض العناوين من موقف وطني الى موقف سياسي».

وتابع: «ما قلته هو كالآتي أتمنى ان يرسل كل زعماء لبنان رجالهم الى الحدود للقتال الى جانب الجيش اللبناني في وجه الإرهاب بغضّ النظر عن الخلاف السياسي، كما أتمنى ان يرسل د. سمير جعجع وغيره من السياسيين شبابهم للدفاع عن حدودنا مع الجيش في وجه الإرهاب برغم خلافه السياسي مع السيد حسن نصرالله».

وأضاف: «المقصود من كلامي انه عند حدود الوطن تسقط الخلافات السياسية. الوطن هو الأساس، ولو دخل التكفيريون الى الوطن لضاعت هوية لبنان.. عاش لبنان».

السابق
ولادة المقاومة الجولانية
التالي
إعلام المعارضة السوريّة «حزين»