الضاهر يعلن تأييده للجيش ويطالب بإطلاق معتقلين

تساءل النائب خالد الضاهر “كيف سيكون هذا البلد في أمان، وهناك فريق سياسي ممثل في الحكومة وفي مجلس النواب يرسل آلاف المقاتلين باسلحتهم الثقيلة ليقاتلوا في سوريا، فيستجلبوا الينا مقاتلين سوريين وتحصل عندنا الانفجارات والمعارك على حدود لبنان؟ ثم يناورون علينا بانهم يريدون الانتخابات”.

وأضاف الضاهر خلال توقيع زياد علوش لكتابه “لبنان التنمية آفاق وتحديات”: “اللعبة المخابراتية مكشوفة وما حصل في طرابلس وفي بحنين، كنا نحذر منه كنواب ونرفع الصوت بأن هناك من يتآمر على مناطقنا”. وتابع: “اسأل الفاشلين في التعاطي مع هذا الملف: “لماذا لم يكن هناك عمل وقائي طالما ان الاسماء معروفة، وكنا نحذر في السر وفي العلن؟ أم ان اللعبة المخابراتية كانت تريد ضرب مناطقنا الحريصة على الدولة والمتمسكة بالدستور الرافضة للفوضى ولعدم الاستقرار، والرافضة للدويلة ضمن الدولة، والرافضة للسلاح غير الشرعي؟”.

وتابع: “سنبقى نرفع الصوت امام كل خطأ. ونحن مع نهج الرئيس سعد الحريري في بناء الدولة، ونؤيد الجيش والقوى الامنية، لنحمي وطننا من كل معتد. فليطبق القانون على الجميع وليعتقل كل مرتكب وليحاسب كل مجرم “.

وقال: “أناشد كل القيادات السياسية والدينية الاسلامية والمسيحية بأن هناك مئات المعتقلين ممن ليس لهم علاقة بالاحداث الاخيرة في الشمال، وهذا أمر خطير اذا لم يعالج، سيؤدي الى مزيد من الحالات الشاذة الرافضة للظلم وللقهر والطغيان”.

وتابع: “نريد دعم المؤسسات، ونريد للمؤسسات ان تبسط سلطتها الشرعية على كل الارض اللبنانية، ولا نقبل أن ينازعنا أي فريق سياسي او ميليشيا عسكرية تعبث بأمن لبنان وتضرب الحياة السياسية فيه والحريات وحقوق الانسان “.

وختم الضاهر:”نحن متمسكون ببلد كان يحلم به الرئيس الشهيد رفيق الحريري وأدبياته في الحريات والديموقراطية وحقوق الانسان والتنمية والتطور والعلم، كلها أدبيات التزمنا بها ونعمل عليها، وانا شبهت تيار المستقبل الذي ليس هو حركة اسلامية ولا جمعية عقائدية ، انه حلف الفضول ، يجمع الفضلاء من هذا الوطن مسلمين ومسيحيين دروزا وشيعة ، لماذا؟ لنبني وطنا للجميع لمستقبل ابنائنا”.

السابق
فهد المقدم مرشح 14 اذار نقيباً لمحامي طرابلس
التالي
تكريم غازي زعيتر وبسام طليس في نبحا