إحراق سيارات جديدة بالجنوب.. وحزب الله وحركة أمل على سكوتهما

احراق سيارة
يستمر مسلسل احراق السيارات في الجنوب في ظل تعتيم إعلامي وحزبي من قبل الطرفين المسيطرين على الأرض، حركة "أمل" و"حزب الله". والجديد إحراق سيارة مرسيدس عند مدخل صور الشرقي، والعثور على إصبع ديناميت قرب فيلا حسين شديد في بلدة عين قانا بإقليم التفّاح.

يستمر مسلسل  احراق السيارات في الجنوب في ظل تعتيم إعلامي وحزبي من قبل الطرفين المسيطرين على الأرض، حركة “أمل” و”حزب الله”. والجديد إحراق سيارة مرسيدس عند مدخل صور الشرقي، والعثور على إصبع ديناميت قرب فيلا حسين شديد في بلدة عين قانا بإقليم التفّاح.

 

يستمر مسلسل  احراق السيارات في الجنوب في ظل تعتيم إعلامي وحزبي من قبل الطرفين المسيطرين على الأرض، حركة “أمل” و”حزب الله”.

جديد هذا المسلسل إحراق سيارة مرسيدس فجر اليوم عند مدخل صور الشرقي تعود للفلسطيني سليم ادراز وبحسب معلومات خاصة لـ”جنوبية” فإنّ إدراز مطلوب بمذكرات توقيف.

وفي بلدة عين قانا في اقليم التفاح تم العثور على على اصبع ديناميت بالقرب من فيلا حسين شديد وعلى الفور حضرت دورية تابعة للجيش واخرى لقوى الامن لازالته وباشرت تحقيقاتها.

وكان سبق لجنوبية ان تابعت هذه الحوادث الامنية المتنقلة التي تشهدها قرى الجنوب وتحديدا مسلسل احراق السيارات. وبالرغم من اصرار حزب الله وحركة امل على أنّ ما يحصل لا يتعدّى “الزعرانات” فإنّه بات واضحا أنّ هناك خللا سياسيا وأمنيا داخل حركة “أمل” وبين الحركة و”حزب الله”، في بيئة ممسوكة أمنيا وسياسيا بشكل حازم وغير مسبوق.

السابق
رحيل صباح الخراط زوين
التالي
كأننا عشية 1948 في استيلادنا النكبات