الحجيري في تكريم العمال: عرسال بحاجة إلى إهتمام الدولة

الحجيري في تكريم العمال

أقام قطاع النقابات العمالية في منسقية عرسال والهرمل في “تيار المستقبل”، حفل غداء بمناسبة عيد العمال، في حضور حشد من العاملين في مختلف القطاعات العمالية، حيث جرى توزيع الدروع التكريمية على بعض العمال.

واستهل منسق عام عرسال والهرمل بكر الحجيري كلمته بتوجيه التحية إلى “كل العمال الذين يصنعون المستقبل ويقدمون الافضل لاجل الحياة ولاجل الانسان”.

ودعا إلى “التلاقي والتوحد اكثر من اجل دفع البلاء والمرض عن وطننا”، منتقدا ما وصفه ب “المهزلة التي يمارسها بعض النواب داخل المجلس النيابي في ما يتعلق بإنتخابات رئاسة الجمهورية”.

وإذ تطرق إلى الوضع في عرسال “التي تستضيف 120 ألف نازح سوري”، طالب الحجيري الدولة وكل الوزارات المعنية أن “تباشر فورا لاجراء الدراسات اللازمة لمشاريع البنى التحتية التي تحتاجها عرسال، ولا سيما مشروع للصرف الصحي مع معامل التكرير اللازمة”، معتبرا أن ” مشروع الصرف الصحي هو أولوية مطلقة، بالإضافة الى موضوع المياه التي نعمل مع العديد من الجهات لاجل زيادة عدد الآبار”.

ودعا المعنيين إلى “الإهتمام بعرسال كبلدة مناضلة تمثل القلب بالنسبة للبنان، ولا سيما العمل على تأمين الوظائف التي تليق بهذه البلدة، في كافة ادارات الدولة، لأن هذا الأمر هو حق لنا مسلوب منذ عشرات السنين، ونحن بأمس الحاجة إليه اليوم”.

السابق
اصابة احد افراد قوات الطوارىء بجروح بحادث سير في الناقورة
التالي
ريفي رد على “الجديد” مفنداً المغالطات: متمسك حتى النهاية بالتعاون التام مع المحكمة الدولية