اجتماع برئاسة قالوش عرض موضوع ثانوية اندريه نحاس

عقد اليوم اجتماع برئاسة محافظ الشمال القائم بأعمال بلدية الميناء ناصيف قالوش، في القصر البلدي في الميناء، بتوجيهات من رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي، في حضور مندوبين عن وزارة الاشغال، المدير العام للتعليم الثانوي محي الدين اشلي، مستشاري رئيس الحكومة العميد نقولا صبر وبلال حمد ومندوبين عن لجان الاهل في الشمال ولجنة الاهل في ثانوية اندريه نحاس وممثلين عن الشركة التي تولت عملية الكشف على مبنى الثانوية واعضاء اللجنة التي تم تشكيلها من قبل المحافظ قالوش.
وبعد ان بحث المجتمعون في موضوع ثانوية اندريه نحاس وناقشوا التقارير المعدة من الجهات المعنية بعد الكشف على انشاءات مبنى الثانوية، خلصوا الى “تكليف مختبر الجامعة الاميركية لاجراء الكشف الفني المخبري والصنداج على اعمدة وانشاءات الثانوية، ومن ثم اعداد تقرير واضح وعلمي بالوضع الحالي للثانوية، واحالة الملف الى المرجع الرقابي المختص للبت بصدقية التقارير الفنية التي رفعت من قبل كل من شارك بالكشف على مبنى الثانوية”.
كما ناقش المجتمعون احتياجات المبنى من حيث اعمال الترميم والتحسين في حال كان المبنى بحال سليمة بعد صدور التقرير الفني من مختبر الجامعة الاميركية. وتم الاطلاع على موضوع تأمين مبنى مؤقت لاستيعاب الطلاب والبدء بالعام الدراسي ريثما يبت بملف الثانوية.

السابق
قهوجي التقى سفيري فرنسا وروسيا وفتفت
التالي
انجاز التحضيرات لمهرجان الفرح في بيروت لمناسبة الاضحى