منصور: لا صحة للكلام عن ترحيل 25 لبنانياً من قطر

نفى وزير الخارجية والمغتربين عدنان منصور، ما اورده أحد المواقع الالكترونية اليوم عن "ترحيل 25 لبنانياً من دولة قطر الى لبنان سيصلون مساء اليوم الى مطار رفيق الحريري الدولي، بعدما تم رفض تجديد إقاماتهم هناك"، وقال ردا على سؤال عن صحة هذه المعلومات: "عندما ورد هذا الخبر أجريت اتصالا بسفير لبنان في قطر، وأفدت أن لا صحة لهذه المعلومات على الإطلاق، وان أحدا من اللبنانيين الموجودين هناك لم يتصل بالسفارة اللبنانية للابلاغ عن ترحيله، او ان هناك اي لائحة تضم اسماء لبنانية. وفهمت من سفيرنا في قطر ان السلطات القطرية الشقيقة متفهمة للوضع في لبنان، وليس هناك اي اجراء من هذا القبيل حيال اللبنانيين الموجودين في قطر، وأعود وأكرر أن ليس لدينا اي معلومات، وليس هناك اتصال أجري من لبنانيين في قطر عن الترحيل، ولم تبلغ السفارة اللبنانية في قطر بهذا الشأن".

وسئل عن زيارته المرتقبة أواخر الاسبوع الحالي لايران، فأجاب: "نعم، سألبي دعوة رسمية الى ايران سبق أن وجهت الي منذ اشهر، وسأقوم بتلبية هذه الدعوة للبحث في العلاقات الثنائية بين البلدين والاتفاقات الموقعة والبروتوكولات مع الجمهورية الاسلامية في ايران".

وعن لقائه مع الرئيس الايراني الجديد حسن روحاني خلال الزيارة، قال: "هذا الامر متروك للسلطات الايرانية، وهي التي ستحدد المواعيد مع المسؤولين في ايران".

السابق
الأخبار: بدء الولاية الممددة وانطلاق المشاورات الحكومية
التالي
قانصوه: سليمان اتخذ منحى لم يعد بموجبه رئيساً