الكتيبة الكورية قدمت مصعدا كهربائيا لثانوية محمد سعد

احتفلت ثانوية الشهيد محمد سعد والكتيبة الكورية العاملة في اطار اليونيفل في لبنان والمدرسة الدولية المتخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، بتدشين المصعد الكهربائي الذي قدم هبة من الكتيبة الكورية بكلفة لا تقل عن خمسين الف دولار بمواصفات عالمية وتقنية مميزة للمدرسة الدولية المتخصصة.

حضر الاحتفال الذي اقيم في ملعب الثانوية، رئيس اتحاد بلديات قضاء صور عبد المحسن الحسيني، قائد الكتيبة الكورية الكولونيل كيم كيونغ هوان، رئيس المكتب المدني العسكري في الكتيبة الكورية المقدم جانغ جي سو، رئيس مجلس ادارة مؤسسات "امل" التربوية الدكتور رضا سعادة، مديرالمدرسة الدولية المتخصصة الدكتور نايف بزي، مدير ثانوية الشهيد محمد سعد محمد العبد، مجلس ادارة الوحدة ونائب رئيس بلديةالعباسية ابراهيم فردون، رئيس بلدية البرغلية غالب الداود، نائب رئيس بلدية برج رحال علي صفا وعدد من الفعاليات التربوية والاهلية ومهتمون.

استهل الحفل بالنشيدين اللبناني والكوري، تحدث بعدها بزي فشكر للكتيبة الكورية التى تعمل في لبنان على صناعة السلام، مؤكدا اهمية التقديمات الانسانية التي تقوم بها الكتيبة الكورية.

والقى الحسيني كلمة رحب فيها بالحضور، شاكرا للكتيبة الكورية تقديماتها.

بدوره شكر سعادة باسم مؤسسات "أمل" التربوية للكتيبة الكورية ما قدمته من مساعدات لثانوية الشهيد محمد سعد، معددا تقديماتها، متمنيا ان "يتحقق الانماء التربوي والاجتماعي في مدارسنا، في ظل سلام تعملون على ترسيخه".

اما مدير الثانوية، فأكد ان "الكتيبة الكورية زرعت مواسم الخير والعطاء في ربوعِ الأمكنة وظلمات الأزمنة وأثمرت نتاجا علميا وتنمية في البنى التحتية والبشرية".

وشكر باسم ثانوية الشهيد محمد سعد إدارة ومعلمين وطلابا، للشعب الكوري والكتيبة الكورية بشخص الكولونيل كيم كيونغ هوان.

اما الكولونيل الكوري فاعتبر ان "تقديم هذه المساعدات انما هي لتأمين البيئة السليمة من اجل ان يرتاح التلامذة في تحصيل الدروس لان كوريا التي عانت من الحرب الاهلية منذ زمن استطاعت ان تخرج من ازماتها بفضل دعم المجتمع الدولي وطاقات الشباب، شاكرا لكل من يساهم في تنمية المجتمعات وصناعة السلام.   

السابق
عابر حياة – وخرج مهدي منتظر..!
التالي
جموعات تابعة من “حزب الله” تمكنت من رصد مصدر الصواريخ وتمكنت من الرد عليها وحاليا يسود المنطقة هدوء حذر