ناشطون وجهوا نداء الى رئيس الجمهورية

جه عدد من المثقفين والإعلاميين والناشطين سياسيا وإجتماعيا في لبنان، رسالة تضامن الى رئيس الجمهورية ميشال سليمان، مؤكدين فيها "وقوفهم الى جانبه، وتأييد مواقفه الداعية الى إحترام الدستور، وحماية العيش المشترك، بعيدا من سياسة المحاور الخارجية، صونا للسلم الأهلي، والوحدة الوطنية، من أجل تجاوز هذه المرحلة الخطيرة التي يمر بها لبنان".

ولفتوا في النداء الذي تم إرسال نسخة منه الى قصر بعبدا أمس، الى أنه "في الظروف الدقيقة والبالغة الخطورة، والمأزق الذي يريدون إغراق وطننا به، وبما تمثلون من قيم وطنية صادقة، عبرتم عنها في جل مواقفكم، من أجل حماية لبنان الوطن والشعب، لبنان الكيان العربي المستقل الحر، لبنان الوطن لجميع أبنائه دون تمييز. نعلن نحن الموقعون أدناه على هذا النداء تأييدنا لفخامتكم، ووقوفنا صفا واحدا وراءكم".
وأكدوا أن "القوى التي تخدم أجندات ومصالح خارجية، لا تمثل إرادة العيش المشترك لكل اللبنانيين وأطيافهم، ولذلك ندعوها الى أن تعي خطورة ذلك، وتغلب مصالح لبنان على كل ما عداه" ، آملين من "كل الشخصيات والقوى الخيرة في وطننا، أن تقف صفا واحدا وراء فخامتكم، صونا للسلم الاهلي وللوحدة الوطنية، ومن أجل إجتياز المرحلة الحرجة التي يشهدها وطننا لبنان" .

السابق
العراق يتصدى لسوريين حاولوا الهجوم على مراكز أمنية
التالي
عمرو ينتهي من ألبومه ويطرحه قريبا