البزري: للحفاظ على الأمن والاستقرار في مخيم عين الحلوة

أجرى الدكتور عبد الرحمن البزري سلسلة اتصالات مع القوى والفصائل الفلسطينية الوطنية والإسلامية، ابرزهم أمين سر منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات، أمين سر القوى الاسلامية الشيخ جمال خطاب، القيادي في عصبة الأنصار الإسلامية الشيخ أبو طارق السعدي، وذلك متابعة للأحداث الأمنية وللجهود الآيلة لمعالجتها.

وناشد البزري "الجميع بمختلف توجهاتهم ضرورة الحفاظ على الأمن والاستقرار في مخيم عين الحلوة ووقف الاشتباكات المسلحة"، معتبرا "أن أي خلل أمني في هذا المخيم الهام والكبير سينعكس سلبا على الفلسطينيين أنفسهم وعلى أهالي صيدا التي تعاني هي بدورها من التوتر والترقب وعدم الاستقرار وانخفاض مستوى الحركة التجارية فيها الى مستوى يهدد المواطن في عيشه وفي قدرته على إعالة عائلته".

وقال: "نتطلع دائما الى القوى الفلسطينية الإسلامية والوطنية للمساعدة في الحفاظ على الأمن والهدوء والسلم الأهلي في صيدا والقيام بهذا الدور الحيوي داخل مخيم عين الحلوة رحمة بالمواطن الفلسطيني المقيم داخل المخيم في ظل ظروف صعبة وضيقة، ورحمة بالفلسطينيين الآتين من سوريا هربا من الحرب، وابتغاء للهدوء والسكينة".

وأمل البزري "أن تتمكن لجنة المتابعة الفلسطينية من استيعاب هذا الحدث الفردي وتطويق ذيوله، ومنع تحويله الى إشكال كبير بين فصائل كبرى".   

السابق
توقيف شخصين يشكلان مع ثالث متوار عصابة للسرقة في صور
التالي
الجماعة في صيدا: ما حصل في عين الحلوة لضرب المخيم من الداخل