رعد: مشكلتنا مع الآخرين أنهم يلتزمون خيارات تطيح بأمن البلد

أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد، في المهرجان التكريمي الذي أقامه "حزب الله" في الذكرى السنوية للشهداء القادة الشيخ راغب حرب، السيد عباس الموسوي، الحاج عماد مغنية، في النبطية، أن "المقاومة في لبنان ليست حالة عابرة إنما هي تعبير عن إرادة وطنية وهي تعبير أصيل عن إرادة شعبنا اللبناني".

ورأى أن "رفع شعار التنديد بالمقاومة واستهداف سلاحها وتشويه سمعتها يخدم مشروع أولئك الذين كانو يسوقون لتسوية على حساب قدسنا وفلسطيننا"، مشيراً إلى أن "الذين لا يريدون للمقاومة أن تبقى في لبنان هم يخدمون هذا المشروع".

وشدد رعد على أن "ليس لدينا أي مشكلة لا مع الطائفة ولا مع المذهب، بل نحن مع الطائفة والمذهب في مواجهة العدو وضمن الخيار السياسي الواحد، وإن ما نقوله هو لنسجل أننا في موقع المختلف مع هؤلاء سياسياً".

وأكد أن "الذي يحصّن البلد من مثل هذا السقوط والذي يحفظ للأمة أصالتها لتحقيق إنجازات مقبلة هو استمرار المقاومة"، وانتقد "الذين يزايدون في موضوع الجيش بالقول إن القوة يجب ان تنحصر بيد الجيش"، داعياً إياهم إلى "الكف عن المزايدة على الود والتنسيق مع الجيش، وليسألوا أركان الجيش وعن إمكاناته التي هم من حاصروه وأوصلوه إلى ما هو عليه".

وأوضح أن "مشكلتنا مع الآخرين هي أنهم يلتزمون خيارات تطيح بأمن البلد".

السابق
الأفران تهدد بالإضراب والتوقف عن تصنيع الخبز الاسبوع المقبل
التالي
وزيرة الاعلام البحريني تصف حزب الله بالارهابي