الصحناوي: سيكون لي دعوى افتراء وقدح وذم بحق غازي يوسف

ردّ وزير الاتصالات نقولا صحناوي على اتهامات عضو كتلة "المستقبل" النائب غازي يوسف بشأن الوزارة، قائلاً: "هذا الشخص خسر كل مصداقيته لأن اتهامنا بالسرقة ليس الأول الذي يصدر عنه وكل اتهاماته وهميّة"، مضيفاً: "من اتهمنا بالسرقة هاوي اتصالات وليس له أيّ علاقة بالخبرة، وبانتظار صدور قرار ديوان المحاسبة، سيكون لي دعوى افتراء وقدح وذم بحق يوسف، وليتحمل مجلس النواب مسؤوليته في رفع الحصانة لمن يتعرض بكرامات الناس، وسأضعه في السجن".

صحناوي، وفي مؤتمر صحافي، أشار إلى أنّه "ليس هناك أي مياوم في شركة "تاتش" او "ألفا"" في رد على قول يوسف أنّ هناك أكثر من 2000 مياوم. واتهم صحناوي "المستقبل" بأنّه يريد من خلال هذه الاتهامات "ضرب" صورته للانتخابات المقلبة "ليضمن النواب الخمسة في الأشرفية".

وقال: "من يتهمنا بالسرقة ينتمي إلى فريق سياسي متهم بملفات موصوفة كسوليدير وسوكلين والـ 11 مليار الضائعة وغيرها، ولو تحققت المحاسبة لكنا رأيناهم جميعاً في السجن".

وختم الصحناوي قائلاً: "طالما أنني وزير، قطاع الاتصالات الى تقدم ولبنان سيصبح رائداً في مجال هذا المجال، رغم أنف غازي يوسف، وعبد المنعم يوسف، وتيار "المستقبل".

السابق
مجلس حقوق الانسان الاممي دعا اسرائيل الى اخلاء المستوطنات كافة في الاراضي الفلسطينية
التالي
اعتبر رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي النائب أسعد حردان أنّ “الغارة الصهيونية التي استهدفت موقعاً سورياً للبحث العلمي، هو عمل عدواني سافر بكلّ المعاني والمعايير، والمطلوب موقف دولي بأعلى المستويات يُدين هذا العدوان ويُحمّل “إسرائيل” مسؤولية تهديد الأمن والاستقرار الدوليين”. حردان، وفي بيان، قال: “إنّ قيام “إسرائيل” بقصف موقع للبحث العلمي داخل الأراضي السورية، يُعدّ عملاً عدوانياً وإرهابياً بإمتياز، وحيال هكذا عدوان موصوف لا يمكن للمجتمع الدولي أن يقف صامتاً ومتفرّجاً، لأنّ من شأن هذا العدوان دخول المنطقة كلها في آتون المواجهة والفوضى بما يشكل تهديداً مباشراً للأمن والسلم الدوليين”. وإذ أكَّد وقوفه مع سوريا ومع ثوابتها “المتشبثة بخيار المقاومة والصمود”، دعا “أبناء الشعب في سوريا وفي كلّ الأمة إلى الوقوف بقوة في مواجهة المخاطر والتحديات التي تهدّد مصير الأمة ووجودها”.