مجدلاني: ميقاتي ينفد بطريقة ذكية مخطط إيران وحزب الله

إتهم عضو كتلة "المستقبل" النائب عاطف مجدلاني رئيس الحكومة نجيب ميقاتي بأنه ينفد بطريقة ذكية مخطط إيران وحزب الله الذي يهدف إلى التحضير لمؤتمر تأسيسي لتغيير اتفاق الطائف والمعادلة السياسية.
مجدلاني اعتبر في حديث إذاعي ان "كلام ميقاتي أمس يدل على أن لا وجود لمؤسسات دستورية ترعى امور اللبنانيين، وأن الدولة غائبة".
بذلك، أكد مجدلاني أن لبنان لم يشهد وجود حكومة فاشلة كهذه الحكومة، مشيرا الى أن الاعتراف بذلك جاء على لسان رئيسها ميقاتي، الذي صرح منذ أشهر أن الظرف الحالي يتطلب تشكيل حكومة استثنائية، لذا فلتستقل الحكومة وتتم الاستشارات لتكليف رئيس حكومة جديد، مجدداً مطالبته بتشكيل حكومة استثنائية حيادية انقاذية، توقف التدهور السياسي والإجتماعي وتهيئ للانتخابات النيابية.  

السابق
فابيوس يحمل ايران”مسؤولية كبرى” في نزاع غزة
التالي
انفجار حافلة في تل أبيب ومعلومات عن 20 اصابة

مجدلاني: ميقاتي ينفد بطريقة ذكية مخطط إيران وحزب الله

اتهم عضو كتلة "المستقبل" النائب عاطف مجدلاني رئيس الحكومة نجيب ميقاتي بأنه ينفد بطريقة ذكية مخطط إيران وحزب الله الذي يهدف إلى التحضير لمؤتمر تأسيسي لتغيير اتفاق الطائف والمعادلة السياسية.

واعتبر مجدلاني في حديث اذاعي أن كلام ميقاتي بالأمس يدل على أن لا وجود لمؤسسات دستورية ترعى امور اللبنانيين، وأن الدولة غائبة.

ورأى أن ميقاتي ينفذ خطة حزب الله للاطباق التام على الدولة، كما ينفذ بطريقة ذكية ما أمره به الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسننصرالله للتحضير لمؤتمر تأسيسي لتغيير الطائف والمعادلة، وذلك بأمر من ايران التي سبق وذكرت صحيفتها "كيهان" في العام 2006 أن الشيعة في لبنان يشكلون 40 % من السكان، ويجب أن يصبحوا الأكثرية".

وأكد مجدلاني أن لبنان لم يشهد وجود حكومة فاشلة كهذه الحكومة، مشيرا الى أن الاعتراف بذلك جاء على لسان رئيسها ميقاتي، الذي صرح منذ أشهر أن الظرف الحالي يتطلب تشكيل حكومة استثنائية، لذا فلتستقل الحكومة وتتم الاستشارات لتكليف رئيس حكومة جديد، مجدداً مطالبته بتشكيل حكومة استثنائية حيادية انقاذية، توقف التدهور السياسي والإجتماعي وتهيئ للانتخابات النيابية.

السابق
إطلاق حملة توعية حول سلامة التنقّل المدرسي
التالي
الساحلي: سلاح المقاومة باق طالما ان هناك دولة اسمها اسرائيل